أحزاب ونواب

شباب ميت عاصم يؤيدون الرئيس السيسي ويدعون للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية

كتب : سحر سعيد

نظم شباب قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية ، مؤتمرا للتوعية السياسية بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك تحت رعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها.

وذلك بحضور نجوى العشيري رئيس مركز ومدينة بنها وجمال كوش عضو مجلس النواب، والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، وهناء عبدالعليم عضو المجلس، وسامي عبدالوهاب مسئول حملة دعم ترشيح السيسي ببنها، وفاتن خربوش أمين مساعد جامعة بنها، والسيد عبدالفتاح رئيس الوحدة المحلية بسندنهور، والكابتن جابر نجم رئيس مجلس ادارة مركز شباب ميت عاصم، والكابتن حسام حسني مدرب فريق القدم بنادي بنها الرياضي، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الأوقاف والأزهر.

بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الجمهوري ، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وقالت نجوى العشيري رئيس مركز ومدينة بنها، إننا نخوض حرب شائعات وحرب ضد الوطن تلك الأيام ، ولابد أن نؤكد للعالم الخارجي أننا خلف الرئيس ، داعية للخروج والتصويت في الإنتخابات ، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أعاد للمرأة كيانها ومكتسبات تستحقها، ونستحق أن يكون رئيسنا هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال سامي عبدالوهاب، القيادي الشعبي ببنها، مسئول حملة الرئيس السيسي ببنها، ننتظر بفارغ الصبر أيام٢٦ و٢٧ و٢٨ مارس أيام الإرادة الشعبية في إختيار رئيس يعبر عن أحلام وآمال الشعب المصري، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو الشخص الوحيد القادر على الخروج بمصر والمصريين من عنق الزجاجة الذي وضعتنا فيه الجماعات الإرهابية وأن يعود لها الريادة بالمنطقة.

وشبه عبدالوهاب مرحلة السيسي بمرحلتي محمد علي باشا وجمال عبدالناصر من ناحية أن الزعماء الثلاثة وجدوا في مرحلة إستثنائية من تاريخ مصر وأن الشعب تمسك بهم بإعتبارهم منارة للريادة والنهوض.

ومن جانبه وجه جمال كوش عضو مجلس النواب التحية للقوات المسلحة والشرطة نظرا للعمليات التي تقوم بها سيناء 2018 داعيا إلي إنتخاب الرئيس نظرا لما نشعر به من نعمة الأمن والأمان وإسترداده مصر من الاخوان ، وأيضا الإكتشافات البترولية والثورة في الإنشاءات والطرق كالعاصمة الادارية الجديدة.

وأكد كوش على أهالي القرية ضرورة المشاركة في الإنتخابات وعدم التقاعس عن دورهم الذي كفله لهم الدستور.

وطالبت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية الحضور بتوجيه تحية للجيش المصري الذي يخوض حربا ضد الارهاب بسيناء، مطالبة كافة المواطنين للمشاركة في الانتخابات ليجعل الله مصر خالية من الارهاب ومن كل فكر مريض فلا يمكن أن نتخيل مايحاك بمصرنا الغالية خاصة وأن الارهاب أصبح صناعة لذا نفتخر أن بلادنا بها جيش عظيم.

وقال أحمد محمود خليل عضو جمعية من أجل مصر بمركز بنها أن السيسي أستطاع حماية الوطن من الإنقسام وكادت مصر أن تسقط ويليها الدول العربية بأكملها وكاد أن ينفرط العقد، مشيرا إلى إن السيسي جاء وأجهض الخطة وحال دون تنفيذها ومصر تظل قوية في مكانها دوليا وعربيها في مكانتها والرئيس أجبر العدو علي إحترامنا وثقة الشعب جعلته شامخا وله وضعه في الخارج.

وأكد خليل على إنه عندما ينتخب الرئيس ب 60 مليون ناخب يثقل وزنه ووزن بلدنا في المحافل الدولية التي تقيس حجمنا بصندوق الإقتراع لا بالافتتات، والصندوق قضيتنا وليست قضية الرئيس.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى