الاخبارشباب ورياضه

تعرف على طرفي نهائي دوري مراكز الشباب بالقليوبية

 

مصطفى عادل هنداوي

في مهرجان رياضي كبير يحتضنه ستاد بنها الرئيسي وتحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يقام نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم علي مستوي محافظة القليوبية غدا الاحد ١ – ٤ – ٢٠١٨ وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بين فريقي مركز شباب جزيرة الاحرار ومركز شباب شبلنجة

وصعد مركز شباب جزيرة الاحرار للمباراة النهائية عن طريق فوزه على كفر عبيان بنتيجة 2-1 بينما صعد مركز شباب شبلنجة للنهائي عن طريق تغلبه على عرب الصوالحة بنتيجة 4-3 بضربات الجزاء.

وحصل فريق عرب الصوالحة على المركز الثالث بعد فوزه علي فريق كفر عبيان بنتيجة 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتشمل جوائز البطولة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة جوائز مالية للثلاث فرق الفائزة علي مستوي كل محافظة حيث يحصل المركز الأول على مائة ألف جنيها بينما يحصل المركز الثاني على خمسة وسبعون ألف جنيها ويحصل المركز الثالث على خمسون ألف جنيها.

وكان قد أعلنت وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات ” عن إقامة نهائيات دوري مراكز الشباب بالمحافظات أول ابريل المقبل وذلك في ال 27 محافظة المشاركة في دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة والتي تنظمها الشباب والرياضة للعام الخامس علي التوالي .

وتبلغ عدد مراكز الشباب المشاركة في فعاليات النسخة الخامسة الحالية لدوري مراكز الشباب 585 من جميع المحافظات، وبدأت المسابقة من أول أكتوبر 2017، وتقام المباراة النهائية في 9 مايو 2018

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى