أخبار الجامعة

بنها أول جامعة مصرية تحصل علي الأيزو 9001 لسنه 2015

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، حصول جامعة بنها علي شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015، كأول جامعة مصرية تحصل علي هذه الشهادة ،وكانت الجامعة قد حصلت علي شهادة الأيزو 9001 لسنه 2008 العام الماضي من خلال 14 إدارة من إدارات الجامعة.

وأضاف القاضي أن أربع إدارات جديدة: وهي الأمن الإداري والشئون القانونية والمخزون السلعي والمدن الجامعية، قد حصلت علي شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015 ليصبح عدد إدارات الجامعة الحاصلة علي شهادة الأيزو 18 إدارة.

ووجه القاضي التحية لجميع العاملين بجامعه بنها، والذين إستجابوا ونفذوا توجيهات الدكتور عبدالقادر عبدالكريم مستشار رئيس الجامعة للجودة الإدارية، والذين حققوا إنجازاً جديداً يضاف إلي سلسلة الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال العام ونصف الأخيرة، والتي شهدت تطوراً كبيراً في مختلف أعمال الجامعة سواء العلمية أو التعليمية أو المجتمعية.

وقال القاضي أن هذه الإنجازات تحققت من خلال العمل بروح الفريق الواحد وجماعيه الأداء التي نجحنا من خلالها في حل العديد من المشكلات والتغلب علي الكثير من العقبات التي واجهت الجامعة خلال الفترة الأخيرة.

كما وجه القاضي الشكر لفريق متابعة معايير شهادة الأيزو الذي راجع كل الإجراءات والخطط التي تم تطبيقها داخل إدارات الجامعة، لتأكيد قدرة الجامعة علي الأداء المؤسسي داخل مختلف الإدارات، وإستمراريه تطوير الأداء، بما تأكد لفريق المتابعه الذي أكد أحقية جامعه بنها في الحصول علي شهاده الأيزو 9001 لسنه 2015 كأول جامعة مصرية تنجح في الحصول علي هذه الشهادة العالمية المرموقة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى