الرئيسيةحوادث وقضايا

إعدام طن ونصف لحوم وأسماك غير صالحة قبل ترويجها في شم النسيم

شنت الأجهزة التنفيذية بحى غرب شبرا الخيمة، برئاسة على الهيميى رئيس الحى، وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وشرطة المرافق، حملة مكبرة على عدد من ثلاجات اللحوم بالحى.

وأسفرت الحملة عن تحرير 20 محضر لضبط 548 كجم كبدة مستوردة و225 كجم لحم مفروم و350 كجم سجق بلدى فاسدـ، كما تم ضبط 50 كجم لحوم بقرى و42 كجم لحوم بتلو و31 كجم رنجة و50 كجم فسيخ و183 كجم ملوحة فاسدة ومجهولة المصدر وبدون أختام وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدالمخالفين والعرض على النيابة المختصة.

وفى سياق متصل قامت مديرية التموين بشن حملة مكبرة على مخابز حى غرب شبرا الخيمة، وحررت 18 محضر لمخابز بلدى لإنتاجها خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن.

من جانبه شدد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على ضرورة عمل حملات تموينية وتفتيشية مفاجئة على بقالي التموين والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع المقدمة للمواطنين، ومكافحة ظاهرة الغش التجارى و إحكام السيطرة علي الأسعار لمنع تلاعب التجار بها، و ضبط المخالفين و تطبيق القانون بكل حسم و قوة لضمان وصول الدعم لمستحقيه و ضمان جودة و سلامة المنتج المعروض حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى