أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يفتتح مدرسة باسوس الثانوية بتكلفة 7 مليون جنيه

أفتتح اليوم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ، مدرسة باسوس الثانوية والتى بلغت تكلفتها 7 مليون جنيه ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، حيت تتكون من ثلاثة طوابق وطابق ارضى وبها 15 فصل.

حضر عشماوى طابور الصباح بالمدرسة ،وشارك التلاميذ تادية السلام الجمهورى وتحيه العلم ، وذلك بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ المحافظ التلاميذ و أعضاء هيئة التدريس ببداية الدراسة في المدرسة ، متمنياً التوفيق للتلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة ، و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية ، وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وقام المحافظ بتفقد الفصول الدراسية ، وأطمأن على سير العملية التعليمية وإنتظامها ، كما أطمأن على توزيع جميع الكتب المدرسية وتسلمها للطلاب ، لضمان إنتظام العملية التعليمية .

وشدد عشماوى على مسئول التعليم بضرورة وضع خطة مرور لكل مدير إدارة تعليمية للمرور على المدارس ، و متابعة العملية التعليمية ، و إعداد تقارير يومية لمتابعة العمل و تقييم الأداء.

وأوضح المحافظ أن مديرية التربية والتعليم إنتهت من كافة الإستعدادات اللازمة لبدء الدراسة بالمدرسة ، حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة و إصلاح الأثاثات المدرسية ،ومراجعة أعمال الكهرباء و المياه و التهوية .

ووجه المحافظ رئيس المدينة بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة و الإشغالات أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة مركز ومدينة القناطر ، و عدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى