أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية : تكثيف الحشد للحث علي التصويت في الإنتخابات الرئاسية

قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، أن الإنتخابات الرئاسية المقبلة يجب أن تخرج بصورة مشرفة تليق بأسم مصر ، مطالبا رؤساء المدن والمصالح الحكومية بإعداد حملات طرق الأبواب ، بالتعاون مع كافة منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والشباب والمرأة وعلي مستوي كافة القيادات الطبيعية والعمد والمشايخ بالقري ، لحث المواطنين علي الخروج للتصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية .

وأضاف المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي “اليوم” أن إجمالي عدد من يحق لهم التصويت بالمحافظة بلغ 3مليون جنيه و600 ألف ناخب مطالبين بالخروج للتصويت للإنتخابات ، ومواجهة دعاوي المقاطعة التي تبثها قوي الشر ، متمنيا أن يخرج علي الأقل 3 مليون من أبناء المحافظة للمشاركة والتصويت دون ضغط أو إملاءات من أحد.

وشدد المحافظ علي ضرورة التجهيز والتنظيم الجيد للإنتخابات لتتم بصورة حضارية وديمقراطية لائقة بمصر وبمحافظة القليوبية خاصة .

وأكد المحافظ علي ضرورة أن تعمل كافة الجهات علي توضيح المفاهيم الصحيحة للناس وحثهم على المشاركة الديمقراطية السليمة بحرية تامة .

وأوضح عشماوى أن نجاح الإنتخابات يتوقف علي التخطيط والدراسة الجيدة وعمل حملة توعية وحث المواطنين على النزول للإنتخابات والمشاركة الديمقراطية ، وتسهيل وصول المواطنين وتوفير وسيلة مساعدة للوافدين للجان لمعرفة أرقام اللجان الخاصة بهم مع توفير كافة الإمكانيات المتاحة لراحة المواطنين وسهولة الإدلاء بأصواتهم ، لتظهر مصر أمام دول العالم بالصورة الديمقراطية اللائقة بها كأعرق دولة في التاريخ

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى