أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

تشييع جثمان شهيد الدفعة 106 النقيب محمد رضوان في بنها بالزغاريد

كتب : محمد ناصر الفقى

شيع المئات من أهالي مدينة بنها ، وقرية جمجرة الجديدة جثمان الشهيد النقيب محمد عبد الحميد رضوان من قوات الصاعقة والدفعة 106 حربية ، والذي إستشهد خلال العلميات العسكرية “سيناء 2018 ” في جنازة رسمية وشعبية مهيبة .

إنطلقت الجنازة من مسجد المغفرة بقرية جمجرة مركز بنها ، وتحولت لمظاهرة ضد الإرهاب ، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها ” لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله ” ، ” يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح ” ، ” لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله ” مطالبين بسرعة القضاء علي الإرهاب ، معلنين تأييدهم للقيادة السياسية في حربها ضد المتطرفين .

تقدم الجنازة اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ، واللواء فرحات السبكى السكرتير العام للمحافظة نائبا عن المحافظ اللواء محمود عشماوي ، والمستشار العسكري للمحافظة ، والنواب جمال كوش ومجدي سيف عضوا البرلمان ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

فيما قال المهندس عبد المنعم رضوان شقيق الشهيد أن النقيب البطل كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة ، وكان يستعد للزواج من خطيبته ولكنه منح شرف الشهادة خلال مشاركته في حملة تطهير سيناء من الإرهابين ، مشيرا إلى إنه مستعد هو وكل أفراد العائلة للتطوع في الجيش لإستكمال طريق الشهيد في محاربة الإرهاب ، وتطير مصر من قوي الشر ، محتسبا شقيقه عند الله مع النبيين والشهداء .

من جانبه وجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ، خالص التعازي لأسرة الشهيد داعياً المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ، وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته.

وقدم مدير الأمن تحية إحترام وتقدير لرجال القوات المسلحة وقوات الشرطة ، في مجابهة الإرهاب وأدائهم العظيم في تنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018 لتطهير سيناء من الإرهاب .

وأشار مدير الأمن أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى في جميع القطاعات تزامناً مع عملية سيناء 2018 ، حيث تم التنسيق بالإنتشار السريع بكل أرجاء المحافظة ، وعمل دوريات متحركة وكمائن ، والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لمجابهة أي حالات طوارئ .

من جانبه نعي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الشهيد ، ووجه تعازيه لأسرته قائلا أن الارهاب الأسود ليس له دين ولا وطن وأن قضية الإرهاب والتصدى له مسؤليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا موجها التحية للقوات المسشلحة والشرطة علي جهودها في مواجهة الغرهاب خلال العملية سيناء 2018.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى