الرئيسيةحوادث وقضايا

امن القليوبية يعيد” توك توك ” لقائده بمساعدة الاهالى فى القناطر الخيرية

ألقت مباحث مركز القناطر الخيرية بالاشتراك مع مجموعه من الأهالى القبض على عاطلين قاما بسرقة مركبة توك توك من قائدها بعد إشهارهم الأسلحه البيضاء في وجه قائدها وتم تحرير محضر للمتهمان وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اجهزة الامن بلاغًا من الأهالي بضبط عاطلان قاما بسرقة توك توك من صاحبه بناحية باسوس.
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن وتوصلت التحريات أنه أثناء مرور قوة امنيه من مركز القناطر لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون بناحية باسوس شاهدت القوة تجمع من الأهالي حول مركبة توك توك.
بالفحص وسؤال المدعو علاء ربيع نجاح محمد حسن سن 31 سائق توك توك قرر أنه أثناء عمله على مركبة التوك توك خاصته بناحية مسطرد استقل معه شخصان بقصد توصيلهم، وأثناء سيرهم بالطريق قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض مطواه في وجهه واستوليا على مركبة التوك توك وفرا بها هاربان وأنه قام بتتبع مركبة التوك توك عن طريق جـــهاز(G p s) حتى تمكن من تحديدها وضبطها بمساعدة الأهالي وفرا المتهمان هاربان تاركين مركبة التوك توك.
وقامت القوة بتتبع خط سير هروب الجناه وتم ضبطهما وهم كل من محمد ف وشهرته ” عقله ” 21 سنه وبحوزته مطواة، والسيد ع 23 سنة وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعه والاستيلاء علي مركبة التوك توك تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط حوزة المتهم الأول، وتم التحفظ على مركبة التوك التوك وجارى تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى