أخبار القليوبيةالرئيسية

القليوبية ترفع حالة الطوارئ تزامنا مع المواجهة الشاملة بسيناء القليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ، رفع حالة الطوارئ القصوي بالمحافظة تزامنا مع عملية المواجهة الشاملة سيناء 2018.

وأوضح المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة فى حالة إنعقاد دائم على مدار 24 ساعة برئاسته وعضوية مدير الأمن والمستشار العسكرى والسكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن ومديرى المديريات، مشيرا إلى إنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى فى المستشفيات الواقعة فى نطاق المحافظة لإستقبال أى مصابين.

وأضاف المحافظ إنه تم توفير الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية، فضلا عن قيام مرفق الإسعاف بتكثيف عملية إنتشار لسيارات الإسعاف على مدار 24 ساعة.

كما أعلن المحافظ دعمه ودعم أبناء المحافظة الكامل لخطة المجابهة الشاملة التى أطلقتها القوات المسلحة، وبتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى ضد التنظيمات الإرهابية والإجرامية فى شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوى غرب وادى النيل ، وذلك بالتعاون مع قوات الشرطة ،لتطهير بقعة غالية من أرض مصر من العناصر الإرهابية المعادية للحياة.

وأكد عشماوى على أن الدولة المصرية وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة تخوض حربا شرسه ضد الإرهاب ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداء لمصر لرفعتها وعزتها والحفاظ على إستقراره وامنه وسلامته ،مؤكدا ان القوات المسلحة لا تألو جهدا فى تامين البلاد والدفاع عن مقدساته ،وأن التاريخ لن ينسى تضحيات الجيش المصرى وقواته المسلحة فداء للوطن .

وأضاف عشماوى أن عزيمة المصريين لن تقهر فى ظل وجود الجيش والشرطة درع مصر القوى والحصين .

وأكد عشماوى أن الشعب المصرى ومواطنى القليوبية بالأخص يتابعون بكل فخر البيانات العسكرية عن خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الارهابية ، ويدعون للقوات المسلحة والشرطة بالنصر على الإرهاب المعادى للحياة ، وتطهير ترابنا الغالى من قوى الظلام وأهل الشر.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى