الاخبارالرئيسيةشباب ورياضه

وفاة كبير مشجعي بنها ” الأسمر” رفض ترك الفريق في لقاء الوداع 

كتب مصطفى عادل هنداوي
توفى منذ قليل خالد الأسمر أحد كبار مشجعى نادى بنها عن عمر يناهز 55 عاما عقب صراع مع المرض والذى كان حريصاً دائماً على مؤازرة فريق الكرة الاول من خلال التشجيع بحرارة والحضور لجميع مباريات الفريق البنهاوي وعشقه لمؤازرة نادي بنها فى كل المباريات الودية أو الرسمية .
وكان قد تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» من خلال جروب “رابطة جماهير مشجعي فرق نادي بنها” أنباءً وفاة “الأسمر” وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية بعدما نُقل للعناية المركزة بأحد مستشفيات بنها بعد تعرضه لأزمة مفاجئة ونفت أكثر من جهة مقربة من الأسمر سواء أسرته او المركز الاعلامي بنادي بنها واصفين إياها بالشائعات موضحين في تصريحات صحفية أن الاسمر حالته غير مستقرة مما اضطر الأطباء لوضعه على أجهزة التنفس الصناعي؛ لمساعدته على التنفس بشكل جيد، وتحت الملاحظة الطبية الدقيقة.
كان حديث الفيس بوك.. حملات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تطالب بزيارة خالد الأسمر كبير مشجعي نادي بنها الرياضي بالمستشفى، وذلك بعد حضوره مباراة بنها وقويسنا ضمن دوري الدرجة الثالثة رغم تأخر حالته الصحية وسط اندهاش الجميع من اخلاص هذا الرجل لكيان نادي بنها الرياضي .
ورغم مرضة الشديد تغلب عشقه وحبه لنادي بنها علي آلام المرض ومعاناة الرعاية والحصول على العلاج الكافي وخرج كبير مشجعي نادى بنها “الاسمر” من المستشفي بناءا على رغبته ذاهبا الي التحفة الانشائية المصرية بمحافظة القليوبية “ستاد بنها الرياضي” ليتابع مبارة بنها وقويسنا من المدرجات لتشجيع ومؤازرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها ويعود بعدها الى المستشفى مرة أخرة المباراة التي لعبت ضمن دوري القسم الثالث من عمر المجموعة السابعة ” أ والتي أقيمت علي أرضية ملعب استاد بنها الرئيسي بالموسم الحالي.
ترك “الأسمر” مستشفى بنها التي كان يعالج فيها، حاملا في يده “كيس القسطرة”، لتشجيع نادي بنها خلال المباراة التي انتصر فيها ابناء بنها بهدفين نظيفين.
وكان أخر مشهد للأسمر مع نادي بنها عندما قرر حضور مباراة بنها أمام طوخ في الموسم الحالي بدورى القسم الثالث والتي أقيمت علي ملعب استاد بنها الفرعي وانتهت بالتعادل 1-1 “رغم مرضه الشديد” حاملا في يديه علبة عصير وكانت أصعب المراحل لأنها الحضور الأخير قبل أن يتوفى مساء اليوم ويتقدم “مباشر القليوبية” لأسرة الفقيد بالعزاء وتتمنى لهم الصبر والسلوان، داعين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى