المرآة

نصائح للعروس المقبلة علي الزواج

كتبت : رانيا رزق

كثيراً من الفتيات تحلم بيوم الزفاف،وترغب فى أن تكون ملكة هذا اليوم، لذلك يجب أن تبدأ العروسة بتكثف إهتمامها بنفسها قبل ليلة العمر بثلاثة أشهر علي الأقل،و ذلك حتي تبدو في أفضل مظهر لها يوم زفافها عن طريق التالى:

أولاً : إذا كان لديك الرغبة بتجديد لون شعرك،فيجب أن تقومي بتلك الخطوة قبل ميعاد الفرح بفترة و ذلك للتأقلم معه أو إذا كان لديك الرغبة في تغييره.

ثانياٍ : خطوة الإهتمام بالبشرة من أهم الخطوات فيجب إستخدام مقشر للوجه مرتين في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت و الحصول علي بشرة براقة و إستخدمي قناع مرطب مرة في الأسبوع .

ثالثاً : يجب التوقف عن إستخدام مستحضرات التجميل قبل الفرح بشهرين حتي تمنحي بشرتك قسط من الراحة .

رابعاً : الحرص علي الترطيب المستمر للوجه و اليدين و القدمين بكريمات مرطبة معززة بالفيتامينات للتخلص من الجفاف ولابد بالإعتناء بشكل خاص باليدين والأظافر لأنهما محط الأنظار في هذا اليوم .

خامساً : إذا كنتي تعانين من الإسمرار في بعض المناطق من الجسم مثل الكوعين و الركبة أو مناطق أسفل الإبط و مابين الرجلين فيجب أن تستخدمي برنامج فعال لتفتيح هذه المناطق بالماسكات الطبيعية قبل الزفاف بشهرين علي الأقل فيمكن أن تدلكي بشرتك بالليمون أوالحليب والزبادي أو العسل .

سادساً : الهدوء النفسي و البعد عن التوتر و النوم فترات كافية لأن القلق و الضغط يظهر علي الوجه و يسبب ظهور حب الشباب و الخطوط الرفيعة و الهالات تحت العين فيجب الإهتمام بتناول الغذاء السليم والخضار والفاكهة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى