أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يهنئ مدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة ويوزع الورود على المواطنين في الطريق

كتب: إسلام عبدالعليم

قدم اللواءمحمود عشماوى محافظ القليوبية،التهنئة للواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ،وقيادات المديرية من وضباط وصف وجنود،بمناسبة الاحتفال بالذكرى 66 لعيد الشرطة، وقاما بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بمبنى قوات الأمن ،وذلك بحضور اعضاء مجلس النواب والعديد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة.

وأكد عشماوى أن تلك الذكرى التى شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر “معركة الصمود والتحدي” ضد الإحتلال الإنجليزي آنذاك ،مشيرا إلى إنها هى المعركة التي واجهت فيها قوات البوليس المصري ومعهم الفدائيون من أبناء منطقة القناة بأسلحة خفيفة دبابات ومدفعيات الإنجليز أمام مبنى البستان “مبنى مديرية الأمن حاليا” من فجر يوم الجمعة 25 يناير حتى غروب الشمس،مؤكدا إستشهد فى هذه المعركة 56 شهيدا وأصيب 80 مصريا .


وأكد عشماوى على أن رجال الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل الزود عن الوطن والدفاع عنه بدمائهم وأرواحهم من أجل إعلاء القانون.


وخلال الإحتفال تم تقديم عروض عسكرية لقوات الصاعقة وشمل العرض المهارات وكمال الاجسام ورماية بالخرطوش بالاضافة الى عروض للمشاه واصطفاف القوات.


وقد قدم المحافظ درع المحافظة لمدير امن القليوبية تقديرا له على جهوده وللتهنئة بعيد الشرطة، كما قاما بتكريم أوائل مديرية الأمن، ورابع الجمهورية، وأول الجمهورية فردى في مجال الرماية،حيث كانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن مسابقة في مجال الرماية وفاز ثلاثة من أبناء مديرية امن القليوبية بتلك المراكز.

وفى نهاية الاحتفالية قام عشماوى بتوزيع الورود على المواطنين في الطريق من مبنى قوات الامن وحتى مبنى المحافظة،وكذلك الضباط والصف والجنود المتواجدين اثناء خدمتهم في الطريق ،للتعبير عن اصدق واخلص التهانى القلبية بمناسبة عيد الشرطة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى