كتاب الموقعمقالات

د رمضان عرفة يكتب: في 25 يناير.. سلاما على شهداء الوطن

تحتفل مصر بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام ايمانا وعرفانا بتضحيات رجالها الابطال، الذين جسدوا القيم الراسخة للشعب المصرى حين التزموا بالأمانة والإخلاص فى تحمل المسئولية.. وقد كان الولاء الاسمى لله والوطن والالتزام الصارم للواجب والمسئولية.
ونحن نحتفل بالذكرى 66 لاعياد الشرطة تذكرت الشهيد البطل رضا عبد الرحمن مساعد الشرطة بمديرية أمن القاهرة والذى استشهد منذ عدة اسابيع حينما كان يتصدى للعملية الارهابية التى استهدفت كنيسة مار مينا بحلوان هذه البطولة شاهدناها جميعا بالصوت والصورة ليرسخ هذا البطل معانى الوحدة الوطنية الحقيقية.
هذا البطل الشهيد ترك زوجة في ريعان شبابها وترك ابناء في عمر الزهور يتولاهم ربهم برحمته واعتقد ان هناك بطولات رائعة مازال يسطرها رجال الشرطة خلال مسيرتهم العطرة في حفظ الامن والامان الذى ينعم به الجميع.
ورسالتى للمواطن المصرى العظيم الواعى ان لا ينسى هذه التضحيات حينما يسمع عن سلوك فردى خاطىء ارتكبه احد افراد الشرطة فجميع المؤسسات العريقة لا تخلوا من بعض الاخطاء القليلة والنادرة. والرسالة الثانية ابعثها لاجهزة الدولة المصرية ومنظمات المجتمع المدنى بان ترعى اسر هؤلاء الشهداء الذين فقدوا العائل سواء كان أبا أو زوجا او أخا او ابنا .. علينا جميعا ان نقول لهم نحن معكم ولن ننسى ما قدمه الشهداء من تضحيات.
ولا ننسى ايضا ونحن نحتفل بعيد الشرطة المصابين الاوفياء داعين الله ان يمن عليهم بالشفاء العاجل.. ان شعبنا العظيم يدعم رجال الشرطة الابطال في حربهم الشرسة ضد الارهاب الاسود ويشد على يديهم ويصطف خلفهم وخلف القوات المسلحة في مواجهتهم للعمليات الارهابية حفاظا على امن وسلامة المصريين.
وفى النهاية يسعدنى ان اتقدم باسمى آيات التهاني لكل رجال الشرطة البواسل . وكل عام وانتم بخير

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى