أحزاب ونوابالرئيسية

بالصور : مؤتمر “علشان تبنيها ” ببنها : السيسي رجل المرحلة والفترة الثانية لجني الثمار

 

 

اكد المشاركون في المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مدينة بنها بالقليوبية، الذى نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بالتعاون مع حملة “عشان تبنيها” علي ضرورة تدعيم الرئيس السيسي لفترة رئاسية أخري من اجل جني ثمار المشروعات التي تمت خلال الفترة الماضية

مؤكدين ان كافة طوائف الشب المصري على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب.

وأعلن المشاركون التوقيع علي أول وثيقة تأييد ومبايعة  لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة 2018 حيث قام الكشاركون وهيئة مكتب مستقبل وطن بالقليوبية والأمانات الفرعية بالتوقيع على الوثيقة تأكيدا على دعمهم للرئيس السيسى، مؤكدين أنه استطاع أن  يعبر بمصر المواقف الصعبة التى واجهت البلاد اقتصاديا وأمنيا وسياسيا .

أشار المشاركون أن كافة أبناء الحزب بمحافظة القليوبية على أتم الاستعدادات لبذل المزيد من الجهود نحو دعم الدولة وكافة  مؤسساتها.

حضر الإحتفالية التي بدأت بعرص فيلم تسيجلي لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي  عمرو درويش أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية بحضور النواب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالبرلمان ومحمد سليم وعادل عامر عضوا البرلمان وعددا من الشخصيات العامة والحزبية والادبية.

اشار عمرو درويش أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية أن ترشيح السيسي لفترة جديدة يأتي من اجل إستكمال مرحلة البناء والإنجازات برعاية قيادة أثبتت للشعب المصرى وللعالم مدى صدقها وإخلاصها لشعبها وتفانيها فى الوصول بمصرنا لمصاف الدولة المتقدمة كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها .

أضاف درويش إن “مستقبل وطن” منبر سياسى قوى يعلن ما يهم الشارع المصرى، ومن هذا المنطلق فإنه على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب.

أشار “درويش” أن هذا المؤتمر الحاشد يأتى للإعلان عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساندته بكل قوة، لأنه رجل المرحلة المقبلة، الذى حافظ على مصر وحماها من أى تخريب أو تشويه بالداخل والخارج، مشددا على أن كل أعضاء الحزب يدعمون الرئيس، لأنه حقق إنجازات غير مسبوقة ولم يفعلها أحد غيره من قبل.

من جانبه قال الشيخ محمد عبدالفتاح، رئيس قسم الثقافة والإرشاد بأوقاف القليوبية، أنه جاء لحضور مؤتمر “علشان تبنيها” لدعم الرئيس السيسي نائبا عن الشيخ محمود أبوحبسة وكيل وزارة أوقاف القليوبية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى حقق إنجازات بالغه خلال الأربع سنوات الماضية وكان  ينحت فى الصخر وحده، وكان سببا فى تجميع وحده المصريين.

وأضاف “عبدالفتاح” أن السيسى يتمتع بتواضع شديد وساهم فى حل كثير من الأزمات التى عانى منها المصريون وعلى رأسها محاربه الإرهاب.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى