الرئيسيةحوادث وقضايا

القبض على عاطلان أتلفا كاميرات مراقبة بجمعية استهلاكيه فى شبين القناطر .. فشلا في سرقتها

ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطلان قاما بإتلاف أقفال أبواب جمعية تعاونية بشبين القناطر، كما قاما بإتلاف كاميرات المراقبة وجهاز وشاشة الكمبيوتر الخاصين بالكاميرات داخل الجمعية دون ارتكاب واقعة سرقة، بغرض التخلص من مقطع تسجيل لهما على الكاميرات أثناء قيامهما بمحاولة سرقة الجمعية في وقت سابق.
تلقى العقيد عبدالعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بلاغا من ” أ س ” 31 سنة، أمين عهدة بالجمعية التعاونية الاستهلاكية بالمريج بشبين القناطر، يتهم فيه كلا من ” م . ج.” 16 سنة، و ” أ . م.” 15 سنة، بكسر أقفال باب الجمعية والدخول إليها وبعثرة محتوياتها وكذا إتلاف كاميرات المراقبة وجهاز وشاشة الكمبيوتر الخاصين بالكاميرات داخل الجمعية وعدم وجود ثمة مسروقات.
وبالفحص تبين أن الجمعية بالطابق الأرضي، كما تبين صحة البلاغ، وبمناقشة المبلغ قرر أنه منذ حوالى أسبوع تقريبا وأثناء توجهه لفتح الجمعية اكتشف كسر أقفال باب الجمعية وبمراجعة الكاميرات شاهد المتهمان ولم يقوم بتحرير محضر بالواقعة لعدم وجود مسروقات، ولأنهما من نفس قريته، مفضلا التوجه لأهلهما وإخبارهم بالواقعة، مخبرا إياهم أن بحوزته مقطع فيديو لهما أثناء ارتكابهما الواقعة.
تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة الأولى بقصد الاستيلاء على مبالغ مالية والثانية بقصد إتلاف الكاميرات لإزالة مقاطع الفيديو أثناء ارتكابهما الواقعة الأولى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وجارى العرض على النيابة

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى