إعلان

إعلان

رئيس جامعة بنها يسلم شهادات التأهيل الصحفي لشباب الإعلاميين

0 167
 يسلَّم الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها،والمهندس سعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف، شهادات الدورة التدريبية في مجال التحرير الصحفى والإذاعي والتلفزيوني التى ينظمها مركز النيل للإعلام ببنها التابع للهيئة العامة للإستعلامات مساء غدا الأربعاء بمجلة أكتوبر بالقاهرة،صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام .
 
وقال عرفةإن الدورة التدريبية الأولى يشارك فيها 50 طالبا من أبناء جامعة بنها من أقسام الإعلام بكلية الآداب والإعلام التربوي بكلية التربية النوعية وشباب الإعلاميين بالجامعة في إطار التدريب العملي لتأهيل شباب الخريجين لسوق العمل تحت رعاية الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها.
 
يأتي ذلك في إطار اهتمام مركز النيل للإعلام بتدريب الطلاب لتخريج جيل جديد قادر على المنافسة في سوق العمل، وذلك من خلال تأهيل 250 من طلاب الجامعة بالمجان خلال عام 2018، إيمانا بأهمية التدريب والتطوير في بناء شخصية الطالب الجامعي، ودوره في بناء مصر الجديدة.
 
وأضاف أنه سيتم تنفيذ باقي البرامج التأهيلية بمجلة أكتوبر للطلاب خلال شهري فبراير ومارس القادمين بالتنسيق مع الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب والدكتور جمال سوسة عميد كلية التربية النوعية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!