أخبار القليوبيةالرئيسية

وزيرة الإستثمار ومحافظ القليوبية : البدء في إطلاق أول مخطط لإحياء المنطقة الصناعية بعزبة نجيب ببنها

تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى،يرافقها اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية،وقيادات من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة،أعمال البدء فى تنفيذ كافة المرافق وإنشاءات المنطقة الإستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها،والتي من المقرر أن تضم العديد من المشروعات،وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمنطقة.

وتم الإتفاق على عقد إجتماع مشترك بحضور الهيئة الهندسية للقوات المسلحة،وهيئة الإستثمار،وهيئة الطرق،ووزارة النقل لبحث عمل نفق ومطالع على الطريق الرئيسى وعمل طرق داخلية للمنطقة.

ومن جانبه أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية،بأنه سيتم إعداد مخطط عام للمنطقة الإستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها،لتكون منطقة إستثمارية واعدة لأبناء القليوبية،تدفع بعجله التنمية بالمحافظة،وتوفر فرص عمل للشباب بعد أن ظلت لأكثر من 10 سنوات دون إستفادة منها.

وأضاف عشماوى خلال لقائه الوزيرة أنه تقرر سرعة البدء فى المنطقة الإستثمارية الثانية فى عرب العليقات بالخانكة على مساحة 36 فدان بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أيضا.

يذكر أن وزارة الإستثمار،قد أعلنت عن طرح قطع أراضى أملاك دولة بمنطقة الشروق الصناعية بمدينة الخانكة للمستثمرين تخص قطاعات صناعية من غزل ونسيج وإنتاج تعبئة غازات صناعية،أثاث وأخشاب، منتجات بلاستيك وكيماوية، وإنتاج وتعبئة غازات صناعية وإنتاج مستلزمات التعبئة والتغليف إعتبارا من 17/12/2017 وحتى 4 يناير 2018.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى