هموم ومشاكل

مواطنوان : الفساد علي كل شكل ولون بقليوب …. والمسؤلين نايمين في العسل

كتب: سحر سعيد

أستغاث أهالي قليوب عبر “مباشر القليوبية” باللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، عن فساد مجلس مدينة ومركز قليوب لبعدهم عن ممارسة شغلهم بكل حيادية وأمانة وتركهم لجميع المحلات والكافيهات بدون استثناء  بأن تقوم برش المياة أمامها وتقول هالة النجار أحد المواطنين عمرنا ما وشفنا حد اتحاسب على هذا الفعل ، وفين مجلس المدينة من المحلات التى يتم فتحها فى اسفل العمارات وخصوصا مدخل المدينة واعنى على الخصوص شارع العاشر من رمضان، وعن القمامة التى أصبحت مرتع للنباشين وكذلك رعاة الماشية والتى أصبحت فى كل مكان حولنا ،وأصبح الفساد ممنهج على كافة الأصعدة وقد تعبنا من كثيرة الشكاوى وللاسف ما من مجيب .

وأضافت انها لديها اهداء للناس الي مبتشوفش شغلها وهما مجلس مدينه قليوب والي بيرقبوا علي مواظفين الدوله ، أن رفع المخلفات دي شغل مجلس المدينه. وأن اسوار المدارس ليست اماكن لتجميع القمامه، وأشارت عن سور اكتر من مدرسه بمدينه قليوب كمدرسه عزيز المصري وسور مدرسه التجاره وسور مدرسه الفكريه ، كما حال “المتميزه لغات” الاسوار بالنهار لتجميع القمامه وفي المسآء لكراسي القهاوي .

وأشارت أن قرار نقل سوق الاتنين لم ينفذ حتي الان لان لا احد بيراقب ولا احد بيضغط كله ساكت ليييبه هو محدش من المسولين عارف “ان السوق بيتفرش من يوم الاحد “، وأن القهاوي اصبحت امر واقع بكارسيهم ملين الطريق في كل مكان .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى