أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

عشماوي : نقل المقلب الوسيط من شبرا الخيمة إلى أبي زعبل لحل ازمة النظافة

قرر  اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية نقل المقلب الوسيط من شبرا الخيمة الى ابى زعبل وذلك بالتعاون مع الانتاج الحربى حيث عقد عشماوى إجتماعا لاعداد الخطة اللازمة لنقل المقلب من منطقة القطاوي بحي شرق شبرا الخيمة إلي أبو زعبل بالخانكة.

استعرض عشماوى خلال الاجتماع الاجراءات اللازمة لسرعة البدء في نقل المقلب العمومي وكيفية استغلال الموقع في مشروع خدمي للمحافظة.

وخلال الاجتماع وجه عشماوى بسرعة البدء في تنفيذ هذا الامر بعد الرفع المساحي للموقع باستخدام أجهزة ال  GPS ليتم النقل بأقل تكلفة وأقل وقت ممكن .

 وفى سياق متصل كلف المحافظ المشرف على قطاع المشروعات بسرعة إعداد الخطة اللازمة لإخلاء ورفع المخلفات والقمامة من المقلب حتى يمكن دراسة إستغلال الموقع الذي تبلغ مساحته 4 فدان للصالح العام لمواطني القليوبية سواء كان إسكان إجتماعي أو غيره من الخدمات.

وأشار عشماوي بأنه سيتم إعادة بناء هذا الجزء فورا فضلا عن تطوير وتجميل المنطقة لخدمة المواطنين بعد إتمام عملية النقل في أسرع وقت.

يذكر أن هذا المقلب به تراكمات منذ 10 سنوات حوالي 200 ألف متر مكعب من القمامة مما أدى إلى انتشار الحرائق والدخان بالمنطقة من ناحية وهدم جزء من سور مركز شباب مسطرد من ناحية أخرى.

شارك في الإجتماع العميد  عبد اللطيف جمال المشرف على قطاع المشروعات لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية وعزيزة السيد  رئيسة حي شرق شبرا الخيمة ومديري عموم النظافة والشئون المالية والإدارية بالمحافظة

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى