الرئيسيةالمرآة

عزت: مراتي خلفت توأم من ابن خالها

كتبت : شيماء علاء
فى كل مره نجد زوجه امام قاضى الاسره اما انها تريد الطلاق او تريد الخلع ولكن هذه المره الزوج هو الذى امام المحكمه ليرفض دفع حضانة توأمه فهما ليسا اولاده من صلبه هما ينتسبان الى نجل خال زوجته الذى تسلل الى منزله فى غيابه وعاشر زوجته معاشرة الازواج وبعد ان اكتشف الزوج الخيانه طلق الزوجه والاده من ذلك انه تأكد انهما ليسوا ابناءه بعد تحليل البصمه الوراثيه ثم تقدمت الزوجه الخائنه الى المحكمه لتطلب منه نفقه لابناء ليسوا ابناءه.
قال عزت أمام قاضي الأسرة ببنها بالقليوبية، دفعتني ظروف عملي بمدينة شرم الشيخ إلى ترك منزلي 15 يومًا شهريًا، وبعد مرور 6 أشهر من زواجي قال لى أحد الجيران علي استحياء، إن “م ” ابن خال المدام بيتردد على منزلى فى عدم وجود وانه راه مرات كثيرة وخصوصا وانا غير موجود ثم يخرج من المنزل فى اوقات متأخرة من الليل.
اضاف “عزت” قائلا لم أصدق نفسي، وظل الشك يساورني حتي قمت بقطع إجازتي ورجعت فجأه إلى منزلي، فإذا بارتباك شديد يظهر علي وجه زوجتي، وشاهدتها تاخذ هاتفها المحمول وخرجت به لشرفة المنزل، فإذا بي أسمعها تخبر شخصا أني في المنزل وتطلب منه عدم المجيء قال الزوج أنني بعد أن شاهدت علامات الارتباك تزول من علي وجهها والطمأنينة تسيطر عليها، أخذت هاتفها واسترجعت الأرقام التي تم الاتصال بها فإذا بي أري رقم ابن خالها مدونا في قائمة الأرقام، فأيقنت أنه هو الشخص الذى اتصلت به لتخبره بأني في المنزل.
واستكمل الزوج: “واجهتها بما قاله لي الجيران فأنكرت الأمر وهو ما دفعني إلى أن أواجهها بأني سمعت حديثها معه أثناء اتصالها به لتخبره بعدم مجيئه للمنزل، وقمت بضربها ضربا شديدا فاعترفت لي بوجود علاقة بينها وبين نجل خالها التي كانت تحبه وتتمني أن تتزوجه قبل ان تتزوجنى.
يواصل الزوج حديثه امام قاضى الاسره “ذهبت لوالد زوجتي وأخبرته بما حدث وتأكد هو من صدق كلامي معه بعد اعتراف ابنته له، وخلال تلك الفترة كانت زوجتي حامل، ومالبثت أن وضعت طفلين توأم، فقمت بعمل تحليل بصمة وراثية للتأكد من نسبهما، فإذا بي أفاجأ أنهما ليسو أبنائي، ولا يحملون أي علامات وراثية تؤكد نسبهم لي.. بعدها قام والدها بعمل تحليل لابن خالها وللأولاد فتأكد من نسب الأولاد له الأمر الذي دفعني لتطليقها.
و اختتم الزوج حديثه قائلا بعد طلاقي منها فوجئت بها تقيم دعوى نفقة للرضع “الذين هم في الأصل ليسو أبنائي” مستندة لقول محاميها الذي أخبرها وأكد لها أنني أنا الذي قمت بتسجيل الأولاد باسمي ومر علي ذلك عام، وهذا يعتبر قانونا اعترافا رسميا بأنهم أولادي ويلزمني بدفع نفقة مسكن وملبس ومعيشة لهم.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى