أخبار الجامعة

جامعة بنها تنظم قافلة غذائية لقرية بئر العبد بالعريش بمحافظة شمال سيناء

دفعت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، بقافلة غذائية لقرية بئر العبد بالعريش بمحافظة شمال سيناء،بمشاركة وفد من قيادات الجامعة وعمدائها تحت إشراف الدكتور خالد العيسوي.

وأعلن رئيس الجامعة،أنه تم تقديم واجب العزاء لأهالي القرية في مصابهم ومصاب الوطن الأليم، وتم تقديم المواساة والدعم لهم،كما تم الخضراوات لأهالي القرية.

وأضاف القاضي أننا نؤكد من خلال تلك القافلة والزيارة اننا كجامعات مصرية نرفض أي اعتداء على أهلنا في العريش،ونرفض أي إعتداء على قواتنا المسلحة والشرطة،وندين العمل الخسيس الذى تجرد من المفاهيم الإنسانية والأخلاقيات والديانات المختلفة، فمن يقتل إنسانا ذهب ليتعبد في بيت من بيوت الرحمن وهو متجها للقبلة تجرد من كل معانى الإنسانية والرحمة،ولا يمكن أن يطلق عليهم صفات البشر،ولا أحد كان يتخيل أن يقتل الأبرياء المتعبدين بتلك الطريقة الغادرة، ولا أحد يتوقع أن الغدر والجبن والخسة قد تصل إلى هذا الحد .

وأوضح رئيس الجامعة،أننا نوجه رسالة من أرض سيناء،إنه إذا كان هناك عمل خسيس فلن يؤثر علينا فذلك العمل أزاح ستار الدين الذين كانوا يتوارون خلفه،فلا يوجد أي دين من الأديان السماوية إلا وحرم الدماء،وما حدث أثر في كل المصريين وزاد الترابط بينهم.

ووجه القاضى بضرورة العمل على نبذ الخلافات ونبذ أي عوامل تعكر الصفو لأننا في مركب واحد وسنعبر إلى بر الأمان مع القيادة السياسية التي أنقذت الشعب المصري في 30 يونيو من النفق المظلم وستعبر بنا في تلك المرحلة إلى بر الأمان .

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى