الاخبارالرئيسيةالمرآة

بالصور : تعرفي علي احدث صيحات الموضة لعام 2018

كتب : رانيا رزق

أصبحت الموضة و الأزياء تأخذ مجالاً واسعاً من الاهتمام ففن الأزياء هو عالم تطور عبر مرور السنين ليصبح من أهم العوالم و تتعدد الاطلالات وتحرص جميع النساء علي الظهور في أفضل مظهر لها حيث تكون مواكبة لكل ما هو جديد في عالم الموضة حيث ان تتغير موضة الألوان من موسم لأخر داخل بيوت الأزياء العالمية التي نأخذ منها احدث صيحات الموضة لتناسب جميع فصول السنة و لتلائم مختلف الاذواق . و من ابرز الألوان في الملابس التي ستسيطر علي شتاء عام  2018 الذي لا يخلو من العصرية اللون الأحمر الداكن ، الأخضر الجنزاري ، الأزرق الفاتح ، الوردي ( النود ) ، الرمادي ، الأحمر الفاتح ، البيج .

و اعتمدت الموضة هذا العام علي مزج الألوان التي لا علاقة لها ببعض و لكن علي الرغم من ذلك تتلائم معاً و هذا ما جعل موضة هذا الشتاء ترضي جميع الأذواق ولكن يجب علي كل امرأة ان تأخذ في اعتبارها و تحرص علي اختيار الاستايل المناسب لها دون التقليد حتي تظهر في افضل شكل لها .

و من أحدث صيحات الموضة في الفساتين في شتاء عام 2018 هي الفساتين القطيفة فعادت من جديد بعد أن كانت منتشرة في التسعينات و أصبحت تتربع علي عرش بيوت الأزياء و تغزو الشتاء و الخريف و ذلك لما تضيفه من لمعة خاصة و جمال للجسم و أصبح يعد من أفضل الأقمشة للسيدات و من أكثر الألوان انتشاراً لهذه الفساتين هي الأسود ، الأحمر الداكن ، البنفسجي ، درجات الأزرق .

و سيظل التطور في عالم الأزياء و الموضة مستمراً و ظهور كل يوم جديد لأن هذا يدل علي براعة مصممي و بيوت الأزياء و قدرتهم علي الابتكار و ذلك لرغبة الناس دائما في التجديد و الاختلاف

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى