أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

بالصور : تدشين مبادرة التعليم باللعب والأنشطة ببنها بحضور عشماوي وعنبر

 

اكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على اهمية تعزيز قيم الحب والولاء للوطن ونبذ الفرقة والعنف والارهاب ومواجهة كافة الظواهر والمفاهيم الدخيلة على المجتمع المصرى من خلال زرع تلك القيم كالصدق والأمانة والإخلاص وتقبل الآخر  وحب وطنهم مصر التى تمثل بيت العيلة الكبير لكل أبناءها والحرص على تعزيز تلك القيم .

 

جاء ذلك خلال احتفالية تدشين مبادرة التعليم عن طريق الأنشطة واللعب والتى نظمتها مؤسسة احلى البلاد تحت عنوان ( مستقبلنا احلى بايدينا ) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وبحضور الفنانة نهال عنبر  والدكتور أشرف سرج مدير عام الڜىون التنفيذية بمديرية التعليم والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها وهالة حسام وكيل الإدارة واكرام خليل رئيس مجلس امناء مؤسسة احلى البلاد

أضاف المحافظ أنه يجب الاستمرار فى تطبيق تلك المبادرات بالتعاون مع المجتمع المدنى بما ينعكس على الوطن وأبنائه .

 

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن تلك المبادرة التى انطلقت من مدرسة ابن خلدون الابتدائيه بإدارة بنها تمثل نموذجا تطبيقيا حقيقيا لتنفيذ خطة الوزارة فى تحويل المدارس إلى بيئة جاذبة للطلاب من خلال تطبيق آليات التعليم عن طريق اللعب وممارسة الأنشطة .

 

مؤكدا على أهمية إستمرار تلك النوعية من الشراكة المجتمعية بما ينعكس على المخرجات التعليمية وان يتحمل كل فرد في المجتمع دوره في النهوض بوطنه مصر.

 

من جانبها أكدت الفنانة نهال عنبر انها تشارك فى تلك التجربة الرائدة والرائعة بهدف التأكيد على أنه لا انفصال ولا انفصام بين ابناء الوطن واننا جميعا فى خندق واحد فى مواجهة الحرب الشرسة التي تتعرض لها مصر .

 

واضافت اننا هنا لنؤكد على دعم مصر وقيادتها من اجل الحفاظ على تراب مصر الغالى.

 

معقبة أن الحفاظ على الوطن شىء مقدس من خلال تعزيز القيم الايجابية فى نفوس جيل المستقبل فى ظل ما رأيناه من حروب سيئة لتغيير المفاهيم وهدم مصر الأبية التى ستفشل كل تلك المؤامرات وتسقط تحت اقدام المصريين.

 

وشهدت المبادرة حضورا لمحافظ القليوبيه والفنانة نهال عنبر ووكيل وزارة التربية والتعليم لحصص دراسية تفاعلية تم تطبيق تجربة التعليم من خلال اللعب والأنشطة بها ورددت نهال عنبر والمشاركون من الطلاب هتافات تحيا مصر فى نهاية تلك الاحتفالية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى