أخبار الجامعة

وفد من جامعة بنها فى زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357

قام وفد من جامعة بنها برئاسه الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وشمل الوفد الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من عمداء الكليات ، وطلاب كلية التمريض، بزيارة مستشفي سرطان الأطفال 57357.

أستقبل وفد الجامعة الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفي،والذى حيا المبادرة التي أطلقتها الجامعة لخدمة المجتمع، والذى أكد على أن المستشفي غنية بالتفاف المواطنين من أبناء المجتمع حولها وإقتناعهم برسالتها التي تسعي إلي تحقيق الشفاء للمرضي الذين يقبلون عليها،خاصة بعد النجاح الذي تحقق بوصول نسب الشفاء لـ 78%، وهي تقترب من النسب العالميه المتعارف عليها.

وقال الدكتور السيد القاضي” أننا سعداء بوجودنا في هذا الصرح الطبي العملاق، والذي حقق نجاحات غير مسبوقه في شفاء أطفالنا من مرض السرطان”.

وأضاف القاضي أن المستشفي بدأ بحلم ونجح الذين حلموا بها في حشد المجتمع بمختلف فئاته، حتي تحقق الحلم وأصبح حقيقه مؤكده كواحده من أكبر وأشهر المستشفيات لعلاج السرطان في العالم.

وفي نهاية الزياره قام الوفد بزيارة الأطفال المرضي وتوزيع الهدايا عليهم، وأشاد الوفد بما يتلقاه الأطفال من علاج وبالروح المعنوية المرتفعة لديهم، وقد طالب عدد من الطلاب والعمداء بتكرار مثل هذه الزيارات.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى