حوادث وقضايا

عودة الطفله ” رقيه ” لاسرتها بعد غياب شهر ونصف

تكثف مباحث القليوبية جهودها للقبض على متسوله قامت بخطف طفلة شبرا الخيمه وتدعى ” رقية ” تبين أن الطفله عادت لاسرتها بعد غياب شهر ونصف عن المنزل وفوجئت الاسرة بعودة الطفله بمفردها وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخميه تلقى بلاغا من رضا خليفه بغياب طفلته ” رقيه ” 6 سنوات عن منزلها أضاف فى بلاغه أنها حرجت لشراء بعض المستلزمات المنزليه ولم تعود منذ يوم 21 اكتوبر .

تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الامن فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليها اللواء محمد الالفى مدير المباحث وتوصلت التحريات ان الطفله توجهت لاحد المحلات لشراء مستلزمات منزلهم وعقب خروجها اختفت تماما من المنطقه وتبين من فحص احدى الكاميرات المعلقه على احد المحلات قيام شخص مجهول باستدرج الطفله وطلب منها شيء واخذها لمكان غير معلوم وقامت الاجهزة الامنيه بالبحث عن الطفله ونشر صورها بجميع الاقسام والمراكز.

وأثناء السير فى إجراءات البحث والتحرى عن الطفله عادت الطفله من تلقاء نفسها امس لاسرتها حيث أكدت الطفله أن سيده قامت بخطفها للتسول بها فى شوارع القاهرة وظلت معها طوال تلك الفترة ثم هربت منها وعادت إلى منزلها وتكثف الاجهزة الامنيه جهودها للقبض على المتهمه.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى