حوادث وقضايا

ضبط 16 متهما هاربين من أحكام جنائية وغرامات مالية بحملة أمنية بالقليوبية

كتب: محمود صفوت

شنت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية على مستوى مراكز المحافظة، أسفرت الحملة عن ضبط 16متهما، منهم 10متهمين هاربين من 67سنه و6 متهمين  هاربين من غرامات مالية، تم التحفظ على المتهمين لحين أتخاذ الأجرءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء محمد محمد الألفى مدير أدارة البحث الجنائى بالقليوبية، أخطارا بقيام ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، بشن حمله أمنيه مكبره على مراكز المحافظة، أسفرت الحملة عن ضبط. “محمد ص” الهارب من 30سنه حبس وغرامة 10ألاف جنية، ومحمد أ هارب  من حكم 3سنوات وغرامة 10ألاف جنية، وهانى م هارب من حكم 6سنوات، وصالح ع هارب من حكم بالسجن 15سنه وغرامة 50ألف جنية، والسيد خ هارب من حكم 3سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، و محمد م هارب  من حكم 3سنوات،وعاطف م هارب من حكم سنة، ومحمد ع هارب من حكم 3سنوات،وعنتر س هارب من حكم 3سنوات.

كما تم ضبط”أحمد  ا هارب من حكم بالغرامة 60 ألف جنيه، وامل م هاربة من حكم بالغرامة 40ألف جنيه، و سمير خ هارب من حكم بالغرامة 50ألف جنية، وإسماعيل ع هارب من حكم بالغرامة 60ألف جنية،ومحد ا هارب من حكم بالغرامة 70ألف جنيه، وكامل ح هارب من حكم بالغرامة 10ألاف جنية

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى