أخبار الجامعة

رئيس جامعة بنها رضاء المواطنين عن أداء المستشفيات مهمتنا الأولي

أعلن الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها أن زيادة الأعداد التي تستقبلها المستشفيات الجامعية شهرياً، تؤكد مدي رضاء المواطنين عليها وثقتها فيها وفي العاملين بها من أساتذه وهيئة تمريض والعاملين.

جاء ذلك فى الإجتماع الذى عقده مجلس كلية طب بنها برئاسه القاضي،والذي حضره أعضاء المجلس بحضور الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب والوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية ومدير عام المستشفيات الجامعية.

وأكد القاضي علي ضرورة وضع سياسات محدده للعمل داخل الكلية بأقسامها المختلفة، ونشر روح التعاون بين جميع العاملين في مختلف الأقسام والعمل المستمر علي الإرتقاء بكلية الطب وما تقدمه من خدمات للمواطنين يشهد بها الجميع.

وأشار القاضي إلى أن جودة الخدمات التي تقدمها هذه المستشفيات تؤكدها نسب الأقبال من المواطنين علي اللجوء إليها طلباً للخدمة الطبية والرعاية الصحية.

وأضاف القاضي أن المستشفيات الجامعية لطب بنها هي النافذة الأولي التي تطل منها الجامعة والكلية علي المجتمع، وأن رضاء المواطنين علي أداء هذه المستشفيات هو في الوقت ذاته رضاءً عن كلية الطب والجامعة، لذلك تعمل قيادة الجامعه علي توفير كافة الإمكانيات للمستشفيات، وتعمل علي مساعدة المستشفيات في أداء دورها تجاه المواطنين بما يساهم في رفع نسبة رضاء المجتمع عن ما تقدمه المستشفيات من خدمات.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى