الرئيسيةحوادث وقضايا

تأجيل محاكمة قاتلة زوجها “عريس شبين القناطر ” إلي يناير المقبل

أجلت محكمة جنايات بنها الدائرة التاسعة برئاسة المستشار “شعبان عبد المنصف تعيلب”محاكمة “نورهان .ع” قاتلة زوجها “محمود الكومي “بعد 3 أشهر من الزواج بشبين القناطر والمعروفة إعلاميا ب “عريس شبين ” إلي جلسة الدور الأول من يناير المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي.

شهدت الجلسة إجراءات أمنية مشددة أشرف عليها اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن ،واللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وإكتظت قاعة المحكمه بعدد كبير من أسرة وأهالى المجني عليه، حيث حاول بعض الأهالى الفتك بالمتهمة عقب دخولها قاعة المحكمة إلا أن أجهزة الأمن حالت دون ذلك،وقامت أجهزة الأمن بتهدئة المواطنين داخل القاعة،حيث طالب المتواجدين ومن بينهم والدة المجني عليه بتوقيع أقصى العقوبه وهى الإعدام شنقا علي المتهمة،وقالت وهي باكية المتهمة حرمتني من نور عينيا مشيره إلى أن “نورهان” المتهمة تحمل بين أحشائها طفل من القتيل وأنها ستلد خلال الشهر الجارين،وأنها تريد أخذ الطفل منها لتربيته وعدم تربيته داخل السجن .

فيما شهدت الجلسة نقاش حاد بين “أحمد البرنس “محامي أسرة المجني عليه،ومحامية المتهمة حيث حاولت الأخيرة الدفع بأن المتهمة تعاني من مرض نفسي وتخلف عقلي كان السبب وراء إرتكابها الجريمة دون وعي،الأمرالذي قابله محامي أسرة المجني عليه بالنفي، وقدم للمحكمة عدد من الأدلة التي تثبت سلامة القواة العقلية للمتهمة، وقال أنها تقوم بتعليم الأطفال بالمنطقة سكنها، وأنها كانت في كامل قواها العقلية أثناء إرتكاب الجريمة،وأمام ذلك أغفلت المحكمة طلب محامية المتهمة بالكشف عن مدي سلامة قواها العقلية.

وأضاف”البرنس” أن تحقيقات النيابة كشفت عن إرتكاب المتهمة للجريمة وهى فى كامل وعيها ويتخطيط مسبق، وظهر ذلك بجلاء فى إعترافاتها التفصيلية بالنيابة حينما أكدت بالنص والحرف ” أه كنت عاوزه أموته ”.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت إخطارا يفيد بمقتل م ح 26 سنه عامل دوكو سيارات على يد زوجته وتدعى ن. ع ” 21 عاما بعد زواجهما بـ 4 شهور فقط بسبب تعدى المجنى عليه الدائم بالضرب على المتهمه فقررت الزوجه التخلص منه بالقتل.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى