أخبار الجامعة

القاضي: تعاون مشترك بين جامعة بنها وجهاز الخدمة الوطنية

إستقبل الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بمكتبه بعد ظهر اليوم الثلاثاء اللواء محمد عبدالباقي مدير عام شركة مصر العليا بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، والتي تتولي توريد الوجبات الغذائيه لطلاب المدن الجامعية،وذلك بحضور الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال سوسه مستشار رئيس الجامعة لشئون المدن الجامعية،وأستعرض رئيس الجامعة عدد من الموضوعات في مقدمتها مدي رضاء الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية عن الوجبات التي تقدمها شركة مصر العليا.

وأشاد القاضي بجودتها واقبال الطلاب عليها وطالب القاضي بالمزيد من التعاون بين جهاز المشروعات الوطنيه والجامعه، وذلك في تصنيع واعداد الوجبات الغذائيه التي تحتاجها مستشفيات جامعة بنها، علي أن تكون بنفس مستوي الجوده، ومراعاة الاشتراطات الصحيه التي تتميز بها شركات جهاز المشروعات الوطنيه .

 وطالب القاضي بقيام شركات الجهاز بتوريد منتجاتها للعرض في المنافذ الخاصه بالجامعه وكلياتها، والمساهمه في تخفيف الاعباء عن المواطنين في ظل ارتفاع أسعار السلع والخدمات الناتج في أغلبه من جشع التجار .

وقال القاضى أن ما يطالب به تقوم به بالفعل القوات المسلحه، وتساهم بقوه في التخفيف عن المواطنين خاصة غير القادرين واستعرض القاضي عدد من النجاحات التي حققتها الجامعه في ادارة مدنها الجامعيه، وفي مقدمتها اطلاق مبادرة اشراك الطلاب في تجميل وصيانة المدن بجوده مرتفعه ووفراً بلغ أكثر من 60% مما تتحمله الجامعه كمصروفات لصيانة هذه المدن .

ومن جانبه أشاد اللواء عبدالباقي بالتعاون المثمر بين الجامعه وجهاز مشروعات الخدمه الوطنيه، مؤكداً علي دراسة مطالب الجامعه الخاصه بتوريد الوجبات الغذائيه لمستشفياتها والسلع لمنافذ التوزيع بها.

وقال اللواء عبدالباقي أن زيارته لجامعة بنها تأتي في اطار الاشراف والتأكد من جودة الخدمه التي تقدمها شركة مصر العليا لطلاب المدن الجامعيه والقطاع الصحي بجامعة بنها، مؤكداً علي أن الشركه تهتم بتقديم وجبه صحيه جيده أمنه طازجه بأقل الأسعار وعبر مدير شركة مصر العليا عن سعادته بما شاهده في جامعة بنها من خدمات مختلفه تقدم للطلاب والعمل بروح الفريق وتكاتف الجميع للارتقاء بالعمليه التعليميه من خلال الخدمات المتميزه المقدمه للطلاب

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى