أخبار القليوبيةقرى ومدن

إزالة 291 حالة تعدى على نهر النيل بالقليوبية

شنت الأجهزة التنفيذية لمراكز بنها وطوخ وكفر شكر،بالتعاون مع مديرية الرى وحماية النيل و مديرية الأمن والحماية المدنية،حملة مكبرة لإزالة التعديات على ضفتى نهر النيل والمقامة في مسافة 30 متر.
 
وأسفرت الحملة عن إزالة 32 حالة بمدينة طوخ، و15 حالة بمدينة القناطر الخيرية،و4 حالات بمدينة كفر شكر،و12 حالة بمدينة بنها، وبذلك يبلغ إجمالى الإزالات 291 حالة بإجمالى مساحة 25738 م2 ،وذلك منذ انطلاق حملة اقتحام وازالة التعديات على نهر النيل .
 
وجدير بالذكر أن حملة إقتحام وإزالة التعديات على نهر النيل تم تنفيذها بناء على توجيهات القيادة السياسية تحت شعار” إنقاذ نهر النيل” .
 
وحذر اللواء محمودعشماوي محافظ القليوبية من التهاون في التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وقال انه سيتم إحالة المتقاعسين والمتهاونين في حق الدولة وحرمة نهر النيل والاراضي الزراعية واملاك الدولة  للنيابة فورا محذرا رؤساء المدن والاحياء من التهاون في هذا الأمر وقال بالنص والحرف ” التعديات لازم يتم مواجهتها بمنتهي الشدة والقسوة ” .
 
وشدد المحافظ علي إزالة هذه التعديات في الحال ودون إنتظار حتي لاتتفاقم وتتحول لأمر واقع لايمكن مواجهته، مشيرا إلى أن الحفاظ علي حرمة نهر النيل و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واجب مقدس لاتهاون فيه والعقاب في إنتظار المتخاذلين.
 
أشار المحافظ أن المحافظة يوجد بها أعلى نسبة تعديات على نهر النيل بناءا على خطاب وارد من وزارة الرى والموار المائية.
 
اوضح عشماوى إلى أنه يوجد 9 ألاف حالة تعديات صارخة على نهر النيل والمجارى المائية بكافة مدن المحافظة سيتم ازالتها ومواجهتها بكل حزم وحسم.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى