إعلان

إعلان

سولاف درويش تعلن بدء تركيب كوبرى ميت حلفا وتؤكد إنتهاء الأعمال خلال أيام

0 144

كـتـب : أحـمـد أشـرف نـاجـيـه

أعلنت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب “حماة الوطن” بمحافظة القليوبية، عن إجراء إغلاق جزئى لطريق إسكندرية الزراعى، بسبب أعمال صيانة لكوبرى مشاه ميت حلفا فى الاتجاه القادم من بنها اتجاه القاهرة، لمدة يومين وسط إنتشار رجال المرور لملاحظة الحالة المرورية بالطريق.

وأكدت النائبة سولاف درويش، أن تلك الأعمال ستكون أعلى الطريق مع إستقطاع حارة مرورية للقادم من بنها اتجاه القاهرة لإجراء أعمال تدعيم و صيانة للقواعد الخرسانية للكوبرى و التى تنفذها شركة النيل العامة لإنشاء الطرق على أن تكون الأعمال ليلا فقط من الساعة 12 و حتى الساعة 6 صباحا بدء من اليوم الأثنين. القادم.

وأضافت سولاف ، أنه سيتم تعيين خدمات مرورية وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناء على توجيهات اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، كما ستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

وأوضحت النائبة  أنه تم البدء فى الأعمال ، وشددت علي ضرورة تذليل كافة المعوقات وتسهيل الإجراءت من أجل سرعة الإنتهاء من التركيب حفاظا علي أرواح المواطنين ،ومن المتوقع الإنتهاء من كامل أعمال التركيب مساء يوم الخميس القادم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!