الرئيسيةحوادث وقضايا

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين ببنها

أصيب 5 أشخاص من عائلتين مختلفتين، بسبب خلافات مالية بينهم وعلاقات مصاهرة، حيث نشبت بينهم مشاجرة بالشوم والعصى، وتم السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى ، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق .

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مديرأمن القليوبية ، اخطارا من العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية،يفيد بتلاقيه بلاغا بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية عزبة الإصلاح الزراعى دائرة قسم بنها.

على الفورأنتقل اللواء محمد الالفى مدير إدارة البحث الجنائى ،وتم السيطرة على المشاجرة وتبين حدوثها بين طرف أول “سالم. س “24عاما  مصاب، ووالده ،سعيد. ص ” عاما 59 بالمعاش ” مصاب” ، وطرف ثان “أحمد. ع”  عاما25 عامل ، و “حسام. م”  عاما26 مدرب سباحة ، و”أحمد. ف ” عاما33 صاحب محل بقالة وجميعهم مصابين ،وذلك لحدوث مشاده كلامية بين الطرفان بسبب خلافات مالية قديمة بينهم حيث تربطهم صله قرابة ومصاهرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الاخر بالضرب واحداث ما به من إصابات .

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم ،وتم تعيين الخدمات الامنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى عن الواقعة ، ووجارى العرض على النيابة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى