الرئيسيةحوادث وقضايا

لم يعترف بنسب طفله من «الزواج العرفي» فأحرقت الشقة فى العبور

أشعلت ربة منزل النيران في شقة زوجها العرفي في العبور لعدم إعترافه بزواجهما وبطفلها منه، وتمت السيطرة على النيران وألقي القبض على الزوجة التي إعترفت بإرتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
بداية الواقعة بتلقي العقيد محمد سلامة، مأمور قسم العبور، بلاغا بنشوب حريق في شقة بمساكن بمنطقة الشباب، فإنتقلت قوات الإطفاء لإخماد الحريق، وتبين أن الشقة ملك «خالد. ب- 48 سنة- أعمال حرة»، وأسفر عن الحريق إصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالوجه واليدين والرقبة، وتم نقله لمستشفى السلام بالقاهرة.
وأتت النيران على محتويات غرفة النوم وبسؤاله قرر بوجود خلافات بينه وزوجته المدعوة «س ص- 29 سنة- ربة منزل» وأنهما دائما التشاجر وعقب نومه قامت بإشعال النيران بغرفة النوم وفرت هاربة وبصحبتها نجلهما لمنزل عائلتها بقرية برقين – السنبلاوين – المنصورة – دقهلية.
وتوصلت التحريات إلى أن سبب الخلاف بين المجني عليه وزوجته هو إنكاره لنسب الطفل وأنهما متزوجان عرفيًا منذ عامين تقريبًا، وتم ضبط الزوجة وبحوزتها الهاتف المحمول الخاصة بزوجها وإعترفت بإرتكاب الواقعة، وعللت ذلك لرفض زوجها «المبلغ» توثيق زواجهما العرفي وإثبات نسب الطفل وأضافت حملها منه بطفل آخر.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى