الاخبارالرئيسيةمواهب بلدنا

عبد الرحمن أنس ابن شبرا الخيمة يحصل على المركز الثانى ببطولة الجمهورية للرست

كتب- احمد عبد الهادي بكير :

حصل اللاعب عبد الرحمن صلاح أنس، من أبناء منطقة أرض نوبار بحى غرب شبرا الخيمة، محافظة القليوبية، على المركز الثانى فى بطولة الجمهورية للذراع الحديدية “الرست” للناشئين تحت سنة 18 سنة.

وأقيمت البطولة التى نظمها الاتحاد المصرى للقوى، بنادى حدائق القبة، وحصل البطل “عبد الرحمن” على ميداليتين الفضية لقوة الذراع اليمنى والميدالية البرونزية لقوة الذراع اليسرى.

وقال “عبد الرحمن” الذى يبلغ من العمر 17 عاما، الطالب بالصف الثالث الثانوى، بمدرسة عبد الرحمن التوفيقية بشبرا بنين، إنه منذ أربع سنوات ماضية، قدم له والده اشتراكا فى مركز شباب حدائق القبة، مشيرا أنه تدرب كثيرا على رياضة الذراع الحديدية “الرست” وواصل التدريب والتمارين لمدة ثلاث سنوات متواصلة، مشيرا انه العام الماضى تم اختياره ليدخل بطولة الجمهورية ولكنه لم يشترك بسبب الدراسة.

وتابع عبد الرحمن قائلا: أعشق لعبة الرست، وصممت على الاشتراك فى البطولة لهذا العام، والحمد لله تعبى واجتهادى جاء لصالحى، وقد حصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، وأضاف أنا فخور جدا بعائلتى ووالدى لانهم دائما يحفذوننى على ممارسة هويتى إلى أن حصلت على الميدالية الفضية فى البطولة التى انطلقت فعالياتها فى شهر اغسطس الماضى وكان لابن القليوبية النصيب فى مشاركة فعالة وقوية

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى