الاخبارالرئيسيةحوادث وقضايا

أب يشعل النار في نجله المدمن بشبين القناطر

كتب- أحمد إبراهيم :

شهدت قرية عرب جهينة مركز  شبين القناطر حادثا ماساويا ، وقام بسكب بنزين، على جسد  ابنه، لرفضه العلاج من الإدمان، بشبين القناطر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا، بنشوب حريق بمنزل بناحية عرب جهينه – دائرة المركز وانتقلت على الفور قوات الحمايه المدنية، وتبين إخماد الحريق بمعرفة الاهالى

 

بالفحص تبين  للواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو  “أنور ص” 64سنه،عامل بمسجد بمديرية الأوقاف بالقليوبية، ومقيم ذات الناحية، ونجم عن ذلك إصابة نجله المدعو “احمد” عاطل، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه واليدين، وتم نقله لمستشفي بنها الجامعي وبسؤاله اتهم والده بإلقاء مادة سريعة الاشتعال ” بنزين” تجاهه وإضرام النيران به لرفضه العلاج من الإدمان.

 

تمكن  النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ وذلك لرفض نجله العلاج من الإدمان .

بسؤال شقيق المصاب المدعو عبد الله أنور 18  سنة، طالب ومقيم ذات الناحية، أيد ذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10852 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى