الاخبارالرئيسيةتعليم

محافظ القليوبية يفتتح مدرستين جديديتين بشبين القناطر

كتب- أحمد إبراهيم :

افتتح اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم،و لسيد النجار مدير إدارة شبين القناطر التعليمية وعددا من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية ومحمد الحسيني رئيس مدينة ومركز شبين القناطر مدرستين جديدتين بشبين القناطر وعددا من المشروعات الخدمية تزامنا مع احتفالات العيد القومى للمحافظة .

حيث تم إفتتاح مدرسة كفر طحا الإعدادية بنات والتى تضم 15 فصلا وتتسع ل 700 طالب وبها معامل علوم،ومعامل تطوير،وحاسب آلى،بتكلفة مالية قدرها 4،5 مليون جنيه،وأيضا تم إفتتاح مدرسة الأحراز الإبتدائية المشتركة،وبها 12 فصل و4 قاعات رياض أطفال وتسع 540 تلميذ،و160 رياض أطفال بتكلفة 2 مليون و700 ألف جنيه.

وقال وكيل الوزارة: ان الإفتتاحات تتزامن مع الإحتفالات بالعيد القومى لمحافظة القليوبية خلال هذا الشهرالذى يشهد وضع حجر أساس وافتتاح 85 مدرسة جديدة على مستوى مدن وقرى المحافظة بجميع مراحل التعليم وذلك لخدمة العملية التعليمية، واستيعاب جميع التلاميذ المتقدمين، وتقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول .

وأعلن وكيل الوزارة حصول 41 مدرسة بالقليوبية على مستوى التعليم العام والخاص على شهادة الاعتماد والجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك بعد أن بذل القائمون على هذه المدارس جهدا كبيرا من أجل الحصول على الاعتماد.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى