أحزاب ونوابالاخبار

النائبة سولاف درويش تبحث مشاكل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

كتب: أحمد أشرف ناجيه

ناقشت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، ومسؤول الاتصال السياسى بائتلاف دعم مصر، عددا من شكاوى ومطالب المواطنين فى اللقاء الأسبوعى، الذى عقدته بمكتبها لخدمة المواطنين بمدينة قليوب.

 

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغت 34شكوى، ومنها طلب إحدى المواطنات تحويل مسارها من معلم تعليم اساسى إلى معلم تعليم عام بالتربية والتعليم، وطلب مجموعة من المواطنين بإنهاء مشروع الصرف المتوقف بقرية طنان ، التماس وتظلم عدد من المواطنين بتأخير صرف معاش تكافل وكرامة، وطلب الحصول على وحدات سكنية، وطلبات ترخيص أكشاك بقليوب، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وأجهزة طبية تعويضية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

 

وأكدت النائبة سولاف درويش، إنها تسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى قري مركز ومدينة قليوب، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة ومديري المديريات لحل تلك المشكلات التى يعانى منها المواطنين من جهة أخرى.

 

 

وأوضحت  النائبة سولاف درويش، أنها تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وخاصة القري، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

 

جدير بالذكر: أن النائبة سولاف درويش،خصصت أرقام 01225304404 ـــ 01004299972 على خدمة تطبيق “واتس آب whats app” لاستقبال شكواى ومطالب المواطنين بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى