أخبار مصرالرئيسية

الإسكان: فتح باب حجز المرحلة الأولى من شقق وفيلات العاصمة الإدارية بعد عيد الأضحى

أعلن وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، عن فتح باب الحجز بالمرحلة الأولى من وحدات الحي السكني الأول في العاصمة الإدارية الجديدة (شقق وفيلات) عقب عيد الأضحى، مشيرا إلى أن الحي السكني الأول يضم نحو 25 ألف وحدة سكنية سيتم طرحها على مراحل.
وقال «مدبولي»، خلال تفقده التشطيبات النهائية بالوحدات السكنية بدأنا الحملة الإعلانية لتسويق وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أنه كما بدأت أعمال تنسيق الموقع (الزراعة، والتشجير، والرصف، وتركيب أعمدة الإنارة)، وتمت معاينة التشطيبات الداخلية للوحدات، وقبل نهاية هذا العام، سيتم الانتهاء من تشطيب جزء كبير من الوحدات داخلياً وخارجياً.

وأشار «مدبولي» إلى البدء قريبا في تنفيذ وحدات سكنية للعاملين بالوزارات الحكومية التي سيتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الوحدات ستكون بمساحات مختلفة لتناسب مختلف شرائح الدخل للعاملين بالحكومة، وستكون هناك تيسيرات في السداد.
وأضاف الوزير أنه -ولأول مرة- ستكون هناك لوحة في كل وحدة سكنية بها جميع الاستخدامات الذكية سواء الإنترنت أو الدش المركزي وخلافه، مؤكدا أن تشطيب الوحدات السكنية يتم على مستوى عالٍ وهناك متابعة مستمرة.
وأضاف أن هناك تخطيط جاهز للخدمات المختلفة بالحي السكني الأول، وسيتم البدء في تنفيذها على الفور؛ حيث ستضم عدداً من المدارس بها مدرسة النيل، وهايبر ماركت، ومركز للشباب على أعلى مستوى يضاهي مركز شباب الجزيرة، ومكاتب للبريد، وقسم شرطة وخلافه.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى