إعلان

إعلان

النائب محمد سليم : شكوى قطر ضد مصر ” كلام فارغ”

0 58

أكد الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن أن الشكوى التى قدمتها قطر ضد مصر فى مجلس الأمن مدعية أن مصر تستغل عضويتها بالمجلس كلام فارغ ويجب غلقه فورا لأن قطر ليس بالدولة صاحبة الأهمية حتى نعقب على تصرفاتها ولكن ما تفعله هذه الدويلة مجرد دوران فى دائرة مغلقة .
وقال النائب محمد سليم نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن الشعب القطرى ظُلم على يد تميم وعائلته لأن الخاسر الأكبر هو الشعب القطرى ولذلك يجب ان يتخلى تميم وعائلته عن الحكم فى قطر حتى لا تقع الدولة أكثر مما فيه الان , أو على الأقل يجب عزل تميم وإصلاح ما يمكن إصلاحه خلال هذه المرحلة .
وأضاف النائب محمد سليم أن الأمير تميم لأنه صغير فى دولة صغيرة يتصرف تصرفات الصبيان وليست لها علاقة بتصرفات الأمراء , كما كل أفعاله هوجاء ولا تستند لمنطق ويتآمر على الآخرين لأنه فى الأساس أداة من أدوات الشر فى يد بعض الدول التى تحيك المؤامرات والعمليات الإرهابية فى منطقة الشرق الأوسط .
وأشار سليم أن قطر عليها مراجعة موقفها من دول الخليج والدول العربية ويجب أن تستجيب لمطالب الدول الأربع المقاطعة لها بدلًا من اللجوء لمجلس الأمن وتصعيد الموقف بما لا يفيدها كما أن مصر لها الحق في الدفاع عن أمنها وأمن المنطقة العربية.

 

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!