أخبار مصرالرئيسية

بالصور – مقتل 40 تكفيريا وتدمير 6 عربات فى مواجهات مع العناصر التكفيرية بسيناء

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة صور جثث العناصر التكفيرية بعد محاولة إحباط هجومهم مع قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء على بعض نقاط التمركز جنوب رفح.
وأسفرت العملية عن مقتل أكثر من عدد 40 تكفيريا وتدمير 6 عربات بعد أن تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.
ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
فيما عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط مؤسسات الدولة والمواقع الحيوية بسيناء، وتم تدعيم الأكمنة بالأسلحة والقوات لمواجهة الخارجين عن القانون وخفافيش الظلام الذين يطلون برأسهم ما بين الحين والأخر، فى محاولات يائسة لنشر الفوضى بالبلاد، وسط صمود مع قوات الأمن فى التصدى لهذه المحاولات الجبانة.
وتشير المعلومات إلي أن أجهزة الأمن وجهت ضربات استباقية لعدة مواقع للعناصر التكفيرية، فى إطار الضربات الإستباقية التي تتبناها الأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب، ووأد العمليات الإرهابية قبل وقوعها.
أكد رجال الأمن، أنهم ماضون فى التصدى للإرهاب الغاشم، الذى يحاول النيل من مؤسسات الدولة وإضعافها، مشددين على أن العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيدهم إلا إصراراً وعزيمة، وأنهم ماضون في طريقهم للثأر لدماء الشهداء، التى تزيدهم صلابة وقوة.
و أعرب أهالى شمال سيناء، عن خالص تقديرم للجهود التي تبذلها أجهزة الأمن من الجيش والشرطة في التصدى للارهاب، لحماية الوطن وصون مقدراته، والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الشهداء فى سبيل عدم سقوط قطرة دم واحدة من المواطنين الأبرياء، مؤكدين أنهم يقفون خلف الأجهزة الأمنية فى خندق واحد لمواجهة الإرهاب الجبان.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى