أخبار مصرالرئيسية

التنمية المحلية – تعلن ..التقدم لمسابقة قيادات المحليات الكترونيا

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتى سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.
وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أى طلب يقدم يدويا.
وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هى، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه “مخدرات” و”مسكرات”، واجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلى، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.
كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإدارة للدولة، وتتمثل فى استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام فى الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التى حققها.
أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإدارى للدولة هى إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى