أخبار مصرالاخبارالرئيسية

استشهاد 5 شرطيين فى هجوم إرهابى بالبدرشين

تعرضت إحدى سيارات الشرطة في منطقة البدرشين بالجيزة، لهجوم إرهابي، أسفر عن استشهاد أمين شرطة و3 مجندين وفرد، على الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وأغلقت المنطقة وبدأت في تمشيطها، لمطاردة الجناة.

ترجع الواقعة، حينما قام ملثمون يستقلون دراجة بخارية بإطلاق الرصاص على سيارة شرطة بقرية أبو صير بالبدرشين، مما أدى إلى استشهاد أمين شرطة و3 مجندين وفرد شرطة.

على الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وأغلقت المنطقة وبدأت في تمشيطها، لمطاردة الجناة.

واستشهد في هجوم إرهابي على كمين أمني في قرية أبوصير بالبدرشين، وهم: عبداللطيف أحمد وسيد أحمد ورمضان نادي، ومحمد عبدالحليم، وأحمد ضاحي.

وعلى الفور، انتقل فريق من نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد صلاح، إلى قرية أبو صير بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، لمعاينة موقع الهجوم الإرهابي على كمين بـ”سقارة”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، والذي أسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

انتدبت النيابة العامة فريق المعمل الجنائي لجمع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، ومناظرة جثامين الضحايا، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الهجوم الإرهابي الذي استهدف الكمين الأمني.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مجهولين ملثمين يستقلون دراجة بخارية اطلقوا النيران على كمين الشرطة السياحي المتواجد بقرية أبو صير بمركز البدرشين، مما اسفر عن استشهاد ضابط وثلاثة مجندين وأمين شرطة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف تفاصيل الحادث.

كما استمعت القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان في حادث الهجوم على كمين أمنى تابع لشرطة السياحة بالبدرشين.

وذكر شهود العيان، أن المتهمين كانوا يستقلون دراجة بخارية، وبحوزتهم أسلحة آلية وأطلقوا الأعيرة النارية على أفراد الكمين وفروا هاربين.

وقال شهود العيان إن الجناة حاولوا اشعال النار بجثث الضحايا إلا أنهم فشلوا بسبب تجمع الأهالي نتيجة إطلاق الرصاص بكثافة، كما بدأت النيابة في مناظرة جثث الشهداء، ومعاينة مسرح الحادث.

وأمرت نيابة البدرشين، برئاسة المستشار محمد صلاح، بتشريح ودفن جثث شهداء الشرطة الـ5 الذين توفوا في هجوم إرهابي لملثمين مجهولين على كمين سياحى بقرية “أبو صير” بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

كما أعلنت مديرية أمن الجيزة رفع حالة الاستنفار الأمني الكامل بمنطقة البدرشين والمناطق المحيطة بها، وذلك عقب تعرض كمين أمني إلى هجوم إرهابي من قبل 3 ملثمين مسلحين يستقلون دراجة نارية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى