أخبار الجامعة

رئيس جامعة بنها : اطلاق حملة لتطوير المدن الجامعية بمشاركة الطلاب خلال إجازة الصيف

أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها على أهمية البدء في حملة تجديد وتطوير المدن الجامعية بمشاركة الطلاب، من خلال وضع خطة تطويرية وخارطة استعداد لإعادة تجهيز المدن خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال مبادرة تشغيل طلاب الجامعة التي أطلقها رئيس الجامعة وإعطاء مكافأة مالية للطلاب المشاركين.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة لوفد المدن الجامعية لتقديم الشكر للدكتور القاضي على دعمه المستمر لمنظومة إدارة المدن الجامعية وضم الوفد الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية، وبحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
وأشار القاضي إلى سعادته بردود أفعال طلاب المدن الجامعية حول ما يقدم إليهم من خدمات من فريق العمل بالمدن وقدم الشكر لجميع العاملين بالمدن الجامعية، وقال إنه من المهم تحقيق رضا الطلاب المقيمين بالمدن، وأنه كلما ارتفعت علامات الرضا لديهم كلما كان تقديرنا لأداء فريق العمل بالمدن الجامعية كبيرًا.
واستعرض رئيس الجامعة خطة تطوير الخدمات المقدمة إلى الطلاب في المدن الجامعية خلال العام الدراسي القادم، وأكد على تقديم كل سبل الراحة للطلاب المقيمين بها.
وشدد القاضي على مراعاة كافة الاشتراطات الصحية في إعداد الوجبات المقدمة للطلاب والالتزام بالشروط التي تتضمنها كراسات الشروط التي تطرح على الموردين في مختلف بنودها، كما شدد على أهمية الالتزام بالمعايير العلمية فيما يقدم من خدمات للطلاب المقيمين بالمدن

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى