الرئيسية

رئيس النيابة الإدارية بكرم أعضاء نادي الهيئة بالقليوبية

 

كتب- محمد نبيل :

شارك المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الادارية حفل الإفطار السنوى لنادى مستشارى القليوبية بقاعة الماسة بكفر الجزار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية قام رئيس الهيئة بتكريم  الحاصلين على الدكتوراه والماجستير  وأبناء وبنات الأعضاء المتفوقين من الطلاب في الشهادات الابتدائية والاعدادية.
وشمل التكريم كلا من المستشار الدكتور عمرو حسن بخيت وكيل اول نيابة بنها، لحصوله علي درجة الدكتوراه ، والمستشارة فاطمة علي فتحي المسلمي وكيل اول نيابة بنها لحصولها علي درجة الماجستير.
كما كرم رئيس الهيئة ابناء وبنات المستشارين ووكلاء النيابة المتوفين في مختلف المراحل التعليمية.
وشمل التكريم الطلاب المتوفقين في المرحلة الابتدائية الطالبة ايه الله ميسرة الدسوقي والحاصلة علي نسبة 99%، والطالبو نادين حازم بشير والحاصلة علي نسبة 100% والحاصلة علي المركز الاول في لقليوبية، والطالب عمار محمد صلاح ربيع والحاصل علي نسبة 97%.
كما جاء تكريم ابناء المستشارين في المرحلة الاعدادة حيث تم تكريم كلا من الطالبة نورهان ميسرة لدسوقي والحاصلة علي 98.5% ، والطالب زياد محمد صلاح ربيع والحاصل علي نسبة 95%، والطالبة هاجر محمد ابراهيم الحسيني والحاصلة علي نسبة 99%.
ومن جانبه هنئة المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الادارية جميع المتوفقين من الطلاب كما ابدي سروره البالغ لحصول احد وكلاء النيابة علي درحة الدكتوره والماجستير من ابناء النيابة داعي الله عز وجل ن يوفق لجميع.
كما اكد رئيس الهيئة علي ان القضاء مهنة شريفة لا يمكن الاستغناء عنها في اي مجتمع انساني لانه ملاذ الناس في تأمين حقوقهم وحرياتهم وملاذ المظلومين في رفع الظلم عنهم، وان هذه هي الصلة المتصلة بين المتقاضين والقضاء ، وهو الامل في الوصول الي الحق عن طريق القضاء.
ومن جابنه اعتبر المستشار احمد حسين المتحدث الرسمي باسم نادي النيابة الادارية بالقليوبية، ان تكريم رئيس الهيئة لهم ولابنائهم بمثابة نبراس وبصمة خالدة في ذكراهم وسوف تظل حاضرة علي مر الايام والسنين.
وحرص بعض الحضور علي التقاط الصور “سلفي” مع رئيس هيئة النيابة الادارية في مشهد حب وتقدير له.
كما انضم للمشاركة في حفل التكريم كلا من المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الاسبق، والمستشار محمدي قنصوة رئيس محكمة استئناف القاهرة الاسبق، والمستشار احمد ابو العزم النائب الاول لمجلس الدولة ورئيس قسم التشريع بمجلس الدولة ، والمستشار محمد الباجوري رئيس مجلس ادارة نادي النيابة الادارية بالقليوبية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى