هموم ومشاكل

استياء أهالى قليوب من تلوث مياه الشرب وسولاف درويش تسجيب وتطالب الشركة بالحل فورًا 

 

كتب :أحمد أشرف ناجية

سادت حالة من الاستياء الشديد، اليوم، بين أهالى مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، بسبب سوء مياه الشرب المستخدمة من الصنبور بالمنازل

رصد «مباشر القليوبية» معاناة الأهالى قال «احمد نبيل» أحد أهالي قليوب المحطة :« أنهم يعانوا من سوء المياه وعدم صلاحيتها للإستخدام الأدمي ونزول المياه من صنابير المياه بشكل غريب غير المعتاد عليه» .

 

وناشد” نبيل ” محافظ القليوبية محمود عشماوي،ونواب قليوب، ومسئولى شركة مياه الشرب بالقليوبية، بضرورة متابعة محطة المياه والعاملين بهم وتوصيتهم بعمل بتنظيف المحطات بشكل مستمر.

 

فيما إستجابت نائبة القليوبية سولاف درويش لمطلب الأهالي ووجهت المشكلة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية فرع قليوب بسرعة فحص شكاوي المواطنين والعمل علي حلها في أسرع وقت لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

مباشر القليوبية

تعليق واحد

  1. لقد قمنا بالرد منذو عرض صورة صنبور المياه الذى قد قام احد المواطنيين بنشره من خلال صفحته الشخصيه وأوضحنا من خلال الرد بأنه كان يوجد كسر بخط مياه الشرب إل 4 بوصه الخاص بالسكه الحديد وتم أصلاح العطل على الفور وضخ المياه وللعلم أنه بعد عمليات قطع المياه أو وجود أعطال تأتى المياه بهذا الوضع لمدة 10 دقائق أو ربع ساعه ولا صحه لتلوث للمياه أو وجود المياه بهذا الوضع نهائيا لأننا نقوم بشكل دائم بأخذ عينات للمياه وفى حال اى مشكله يتم حلها على الفور

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى