إعلان

إعلان

بالصور -الداخلية تقتحم معسكرات لارهابيين بالصحراء الغربية متورطون فى استهداف أتوبيس المنيا وكنيستى طنطا والإسكندرية وخططوا لتفجير دور عبادة بالموتوسيكلات المفخخة

0 105

وجهت وزارة الداخلية ضربة جديدة لأفاعى الجماعات الارهابية التى تطل برأسها ما بين الحين والآخر من خلال ارتكاب أعمال تخريبية تستهدف المواقع الشرطية ودور العبادة.
رصدت اجهزة البحث معسكرًا للإرهابيين بالصحراء الغربية لتدريب الشباب على القنص عن بعد والتكتيكات العسكرية، فضلًا عن تدريبهم على تصنيع المتفجرات لاستهداف المواقع الحيوية بها.
وأكدت المعلومات أن الإرهابيون أقاموا خيمة للإقامة بها والتدريب على القتال بجوارها فتم تجهيز مجموعات قتالية على كفاءة عالية داهمت المكان إلا أن الإرهابيين شعروا باقتراب الشرطة ففتحوا النيران عليها فبادلتهم قوات الأمن إطلاق الرصاص مما أسفر عن مقتلهم وتبين انهم 7 أشخاص ارهابيين
واشارت المعلومات إلى أن المتهمين دأبوا على استهداف الأقباط بالمنيا والإسكندرية والغربية وأنهم متورطين فى حادثى كنيستى مارجرجس ومارمرقس فى الغربية والإسكندرية كما خطط الجناه لتفخيخ عددًا من الدراجات البخارية لاستخدامها فى استهداف دور العبادة وأكمنة الشرطة خلال الأيام المقبلة.
وعثرت اجهزة الامن داخل خيمة الارهابيين على “جبنه.. تونة وبطيخ وذلك بعد مقتلهم كما عثر على”جراكن مياه”، وعيش شمسى يتم خبزه فى محافظات الصعيد فضلاً عن العثور على 5 بنادق آلية وكمية من الذخيرة الخاصة بها ودراجة بخارية تبين احتوائها على عبوة متفجرة وعدد من الأوراق التنظيمية الخاصة بالتنظيم الإرهابى وبعض الملابس العسكرية .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا