حوادث وقضايا

ضبط كهربائى وعاطل سرقا محل ملابس ومشغولات ذهبية بالخانكة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث سرقة محل للملابس الجاهزة وبعض المشغولات الذهبية بمسكنه؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث كهربائي كان يعمل طرف صاحب المحل وقام باصطناع مفتاح وارتكب الجريمة بالاشتراك مع آخر، تم ضبط المتهيمن وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بلاغا من «منير.م»، صاحب محل للملابس، باكتشافه سرقة بعض الملابس من المحل خاصته بجوار مجلس المدينة وكذا بعض المشغولات الذهبية، عبارة عن غويشتين ذهبيتين من مسكنه، تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية.
وبالانتقال والمعاينة تبين سلامة منافذ المحل والشقة سكنه ووجود آثار بعثرة بهما، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكبي الحادث كلًا من «كامل.ع» كهربائي والسابق إتهامه في 5 قضايا جنائية (مخدرات، وسرقة، وسلاح)، و«أحمد.و» عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات؛ أمكن ضبط المتهمان بعدة أكمنة أعدت لذلك، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقرر الأول أنه كان يعمل طرف المُبَلَغ وأثناء فترة عمله قام باصطناع مفتاح للمحل والمسكن، وعقب ترك العمل لديه قام بالاستعانة بالثاني لسرقة المحل والمسكن، وتم بارشادهما ضبط المسروقات والملابس المستولى عليها، وتولت النيابة التحقيق

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى