أخبار الجامعة

جامعة بنها تفعل التدريب عن بعد لطلاب الدراسات العليا بالكويت

نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها أول دورة في التدريب عن بعد لطلاب الدراسات العليا بدولة الكويت، وذلك في إطار توجهات جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي في تفعيل التعليم والتدريب عن بعد.
ومن جانبه أكد الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن جامعة بنها تعمل على تطوير منظومة التدريب ومواكبة التقدم الجاري في هذا المجال والاستفادة من التطورات التقنية في مجال التدريب عن بعد، موضحًا أن ذلك في إطار تنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة وجذب الوافدين من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات في التعليم والتدريب عن بعد.
وأضاف أبوالعينين أن جامعة بنها تسعى إلى مواكبة خطة الدوله في استبدال برامج التعليم المفتوح ببرامج التعليم عن بعد، وأن تستوفي المعايير الأكاديميه المحلية والعالمية وتلبي احتياجات سوق العمل.
ومن جانبه أكد الدكتور علاء الدين متولي مدير مركز تنمية القدرات بالجامعة أن برامج التدريب عن بعد التي تم تنفيذه هي برنامج أخلاقيات البحث العلمي
وتابع متولي بأن هذه البرامج تم تقديمها عن بعد لطلاب الدراسات العليا بدولة الكويت كأحد متطلبات الحصول على شهادة الماجستير بعد أن أنهوا مقرراتهم العلميه أثناء تواجدهم في مصر.
وتوجه مدير مركز تنمية القدرات بالجامعة بالشكر إلى رئيس جامعة بنها على دعمه المستمر، كما توجه بالشكر إلى مدير البوابة الإلكترونية بالجامعة، على دورة في تنفيذ برامج التدريب عن بعد.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى