كتاب الموقعمقالات

أحمد عبد الكريم يكتب ” الإتجاه الأخر ” : غلاء الاسعار و الصدور

عذرا ان تكون اشراقة اليوم مختلفة لانني لا انفصل عن الواقع و اعاني من اشياء كثيرة في بلدنا و مازلت متمسكا بالامل في ان يكون بكره افضل من النهاردة..
و اليوم استيقظت مبكرا علي رنين تليفوني و اذا باحد الاصدقاء يتحدث بلهجة غاضبة جدا شاكيا من ارتفاع الاسعار الجنوني في كل السلع و قال حتي سيارات القوات المسلحة التي تساعد في بيع السلع الغذائية خاصة اللحوم و الدواجن المجمدة ارتفعت منذ يومين فقط بصورة مبالغ فيها و رغم ذلك عليها زحاما شديدا لان الاسعار في الاسواق اغلي بكثير.. و المشكلة ان الناس مفيش معاها فلوس تلبي ابسط احتياجاتها و الحكومة سايبة الدنيا تخرب و مجموعة وزراء و محافظين و نواب لا يسعرون بمعاناة الناس. فقط يطلقون التصريحات الورية و لكن لا يعملون علي ايجاد حلول للخروج من الازمة ااطاحنة التي يعيشها و يعانيها 90 مليون مواطن مصري.. و اختتم صديقي حديثه معي بان غلاء الاسعار جعل الصدور تغلي و الناس ضاق صدرها و حذاري من الانفجار
و منك لله يا حكومة و حسبنا الله و نعم الوكيل.
انتهت محادثة صديقي و هو نفس كلام الملايين من ابناء الشعب المصري المسكين الذي لا حول له و لا قوة سوي انه لا يزال متمسكا بقيادته المخلصة و للاسف الرئيس يعزف منفردا وسط نغمات نشاذ من كل اتجاه.. و لا نملك الا الصبر و ندعو الله ان يكشف الغمة عن الامة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى