إعلان

إعلان

انفراد بالصور- قاتلة زوجها بشبين القناطر : لم يحترمني كإنسانة من ” لحم” و” دم” فذبحته بالسكين

0 200

اعترفات مثيرة ادلت بها المتهمه بقتل زوجها امام نيابة شبين القناطر قالت ” زوجى ” لم يحترم ادميتى كانسانة من ” لحم ” و ” دم ” اضافت المتهمه ” ن. ع ” 21 عاما اننى تخلصت من قسوته وضربه لى على ” الفاضى والمليان ” بسبب غيرته على اضافت فى اعترفاتها امام نيابة شبين القناطر عقب القبض عليها بعد ان ذبحت زوجها اثناء نومه للتخلص من جبروته.
بدأت المتهمة اعترافاتها حيث قالت :”زوجى م . ح 26 عاماً يعمل فى مهنة دوكوا سيارات وهى مهنه جعلته يتعرف عل سيدات كثيرات سمعتهم مش ولابد وعندما تعرف على طلب منى الزواج بعد ان قال لى انه يحبنى ولا يستطيع ان يكمل حياته بدونى وللاسف صدقته وتزوجنا وبعد 4 اشهر من الزواج حملت منه فى طفلنا الاول.
اوضحت الزوجه ان شهر العسل الذى وعدنى به لم يتعدى اسبوعا واحدا وبعد هذا الاسبوع تقريبا رايت زوجى يتحول الى شخص اخر فكان يغير على من اى شىء ومن اى احد من الجيران واذا خرجت من المنزل لكى اذهب الى السوق كنت عندما اعود يضربنى ويشتمنى ويهيننى وكنت اتحمل واقول لنفسى فهو زوجى ولكن وجدت ان ذلك يتكرر كثيرا وبسبب ومن غير سبب ضرب واهانه وعلاوة على ذلك كان لا يحترم ادميتى فى علاقتى الزوجيه معه حتى انفجرت فيه اكثر من مرة بان يعاملنى على انى زوجته ولست واحده احضرها من الشارع ورغم ذلك كان يضربنى ويطلب منى ان لا اخرج فى البلكونه حتى ولو لنشر الملابس واذا شاهدنى فى البلكون او عرف انى دخلت البلكون كان يضربنى.
قالت المتهمه ان يوم الحادث حضر من عمله وطلب منى ان احضر له الغداء وعقب ذلك قلت له لقد خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل فاستشاط غضبا وانهال على ضربا وبعدها جلست ابكى وبعد ان دخل لينام لعب الشيطان براسى فانتظرت حتى نام ودخلت المطبخ واحضرت سكينا وطعنته عدة طعنات فى رقبته وفى صدره حتى شاهدت الدم ينفجر من كل حته فى جسده فخرجت مسرعه من الخوف من الشقه وانا اصرخ والقيت السكينه من يدى فى الشارع.
قررت النيابة حبس المتهمه 4 ايام على زمة التحقيقات وتوجيه لها تهمة القتل العمد.
كان اللواء انور سعيد مدير الامن تلقى اخطارا بالواقعه فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم احمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر وتبين ان المجنى عليه يدعى م ح 26 سنه عامل دوكو سيارات وانه متزوج منذ 4 شهور ومنذ ان تزوج وهو فى شجار بصفه مستمرة مع زوجته وانه دائم التعدى عليها بالضرب فقررت الزوجه التخلص مه بالقتل.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!